توقعات الأبراج ليوم الجمعة 26 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 26 أغسطس

الحمل: أدرس المعطيات المتوفرة لديك وكن متكتما حول بعض الإجراءات كي تقطع الطريق على تدخل أشخاص يسيئهم تطورك. كن واضحاً أكثر مع الحبيب وإبتعد عن الغموض.

الثور: سوف تنجز ما تفكر به بنجاح وتفاؤل لكن لا تدع ميلك النزوي يؤثر علبك ويؤخر تنفيذ أعمالك. لذا أنت مدعو الى إحترام عامل الوقت والى التدقيق في التفاصيل.

الجوزاء: عروض عمل غير منتظرة قد تقدم لك هذا اليوم. قسم منها يأتيك من الخارج وقد يسبب لك نوعاً من الصراع بين ما تملك وما تطمح إليه.

السرطان: مولودة هذا البرج سوف تكون متطلبة حيال المقربين منها ولن يكون في وسعها ضبط ردات فعلها أمام بعض العقبات أو العثرات. مولود الجوزاء مجتهد في دروسه وعمله اليوم .

الأسد: البعض يتمتعون اليوم ببعض من المخيلة تساعدهم على إستغلال مواهبهم الإبداعية والفنية والأدبية مثل الشعر والروايات والرسم.

العذراء: تحتاج لأن تمسك عالمك القريب بقبضة من حديد ولكنك لن تتردد في التضحية بأشياء عزيزة عليك من أجل الذين تحبهم . في عملك أنت حماسي ومندفع لكن لا تبالغ لئلا تقع.

الميزان: إذا كنت تعمل في حقل مهني مستقل فسوف تستنفذ كل طاقاتك في إنجاح مشروع تفكر به منذ فترة، سوف يشعر شريكك العاطفي بما تحمله له من حنان وإهتمام متزايدان وهذا قد يفاجئه.

العقرب: هذا اليوم هو إنطلاقة جيدة مع شريك العمر تسمح لكما بخلع الأقنعة اليومية العادية التي تتوارى تحتها المشاعر الحقيقية لتعيشا مجددا رومنسية الأيام الاولى من علاقتكما.

القوس: لا تتردد صديقي في التعبير عن ذاتك بشتى الوسائل المتاحة لك .إلجأ إلى التجدد في كل شيء كي لا تقع في التكرار .

الجدي: سوف يتضاعف اليوم إيقاع العمل مع تزايد الضغط عليك. ننصحك بالإنفتاح على الزملاء والتعاون مع الآخرين في محاولة لتوزيع المهام.

الدلو: سيلاحظ الشريك العاطفي تراجع الشك والعقد واستعدادك لإستكشاف إحساسات جديدة . الهدف الأساسي اليوم يتمحور حول كيفية المحافظة على علاقتك بشكل جيد.

الحوت: هذا اليوم تبدو لك الحياة أكثر إنصافا بعد الأوقات الصعبة التي مررت بها في فترات سابقة. تحاول التغلب على الصعوبات وإطلاق الفرص اللازمة لإنجاح مشروعك.

مولود اليوم

مولود 26 أغسطس الذي ينتمي أصلا الى برج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه حب العلم والدراسة، كما يجعله فصيحًا، متحدثًا، لبقًا، وميالاً إلى النقد أحيانا. من عيوبه الوصولية والأنانية.