النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لقد تم تحذيرك: هذه هي أقوى 4 أبراج

لقد تم تحذيرك: هذه هي أقوى 4 أبراج
لقد تم تحذيرك: هذه هي أقوى 4 أبراج

كل برج قويّ ومهيمن بطريقته الفريدة (ولدينا جميعًا مواضع قوية في مخطط ميلادنا تمتد إلى ما بعد علامة الشمس الخاصة بنا). بحاجة الى دليل؟ مجرد إلقاء نظرة على مولود الحوت، برج الدلو المتمرد والثور العنيد. جميع العلامات الاثنتي عشرة تمتلك خصائص لديها القدرة على التأثير على الناس وفي العالم.

لكنك هناك أبراج يُعتبر مواليدها قادة بالفطرة، والذين تهيمن طاقتهم على الغرفة وتنضح بمشاعر كبيرة؟ إنهم مثيرون للإعجاب ومخيفون بنفس القدر، تريد أن تكون أفضل صديق لهم وأن تختبئ منهم.

اكتشفوا التفاصيل عن الأبراج الأربعة الأقوى على الإطلاق، ما سيساعدكم في فهمهم بشكل أفضل.

برج الأسد

إنه ملك الغابة... والأبراج! إن مولود برج الأسد قائد يتمتع بإحساس قوي بالشخصية والغريزة. مولود بين 23 يوليو و22 أغسطس وتحكمه الشمس. غالبًا ما يُنظر إلى هذا المولود على أنه حياة الحفلة، نظرًا لسحره الممغنط وشخصيته المنفتحة، يعرف مولود الأسد كيفية قيادة حشد ويحتل مركز الصدارة.

أكثر ما يميز هذا المولود هو أنه لا يخطر بباله أن شخصًا آخر قد يكون أفضل استعدادًا للقيادة، برأيه هو فقط يتولى الدور. يعتقد حقًا أنه يعرف ما هو الأفضل. مثل أي قائد جيد، فإنه يعتني بالمحيطين به من عائلته وأصدقائه، ويدافع دائمًا عن المستضعف ويتحمّل المسؤولية عند الضرورة.

برج العقرب

قائمة الأبراج الأقوى لا يمكن أن تكتمل بدون برج العقرب المحبوب. القوة، الاستقلالية والالتزام، ليست سوى بضع كلمات لوصف أولئك الذين ولدوا بين 23 أكتوبر و21 نوفمبر. لا أحد لديه القدرة على إيذائك مثل العقرب. مثلما يوحي اسمه، يمكن أن تكون لدغة العقرب قاتلة.

نصيحة ودية، لا تخطئوا التصرّف مع مولود هذا البرج. يحكمه بلوتو، الكوكب المرتبط بالظلام الذي يدور في أبعد مكان عن الشمس، جانب الظل من برج العقرب استراتيجي وانتقامي ومثابر. سيحصل على ما يريد مهما طال الوقت. لا تضيع الوقت في محاولة إقناعه بشيء ما بمجرد حسم رأيه.

برج الحمل

برج الحمل هو المولود بين 21 مارس و19 أبريل، وهو أول علامة على دائرة الأبراج ويجب أن يكون أولًا في كل شيء آخر أيضًا. تُعرف علامة النار هذه بالقدرة على إضاءة الغرفة. إنه متعاطف ومندفع - إذا لم يكن في القمة، فلن يكون راضياً. ومع ذلك، فإن هذا غالبًا ما يجعله يشعر بعدم الأمان ويتصرّف بتهور بعض الشيء من أجل الفوز (حتى لو لم تكن منافسة).

لهذا السبب لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن المريخ يحكم برج الحمل، الكوكب المرتبط بالحرب والقوة. يعرف كيف يقاتل من أجل معتقداته. برج الحمل لن يستسلم، والذي يمكن القول أنه أعظم نقاط قوته وضعفه.

برج الجدي

برج الجدي المولود بين 22 ديسمبر و16 يناير، موهوب بطاقة كبيرة وحبّ للقيادة وترأس المجموعة التي هو ضمنها. يمكن أن يكون قاسياً، لا سيما في السعي وراء أحلامه. يمثل زحل المسؤولية والعمل الجاد والتصميم، وهو حاكم الجدي.

إن ضبط النفس في برج الجدي لا مثيل له. ليس من غير المألوف أن تصبح علامة الأرض العملية والحازمة هذه شخصية مرجعية. إنه يأسر الحشد بسهولة، وذلك بفضل قدرته الخاصة على رؤية الناس كما هي حقًا وجعلهم يشعرون بالأمان. طبيعته المتأصلة هي العناية والرعاية، وهو جانب أساسي من جوهره هذا البرج القوي.

×