توقعات الأبراج ليوم الخميس 18 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 18 أغسطس

الحمل: إذا أردت أن تبرز في المجتمع كن بالإضافة إلى دعم برجك، ديبلوماسياً، ليناً، منفتحاً على الغير وقادراً على التواصل مع الآخرين والتفاعل إيجابياً معهم.

الثور: عندما ينعم المرء بالنجاح والرفاهية والمحبة يفترض به أن يكون في مزاج جيد يزيد من مناعته الصحية وينعكس إيجابا على صحته.

الجوزاء: كن صلباً في ملاحقة تطلعاتك ولا تخشى من طول الطريق المهم أن تصل إلى تحقيق طموحاتك. تحتاج في الحب من وقت لآخر إلى التجدد والخروج عن الروتين والتكرار والمألوف.

السرطان: تلتقي أشخاصا لم تتعرف إليهم سابقا ويكون حضورك جذابًا ومفرحًا ويترك إنطباعًا جيدًا لديهم. في العمل تابع طريقك دون تردد واحذر.

الأسد: تنشغل بأمور مالية فتجد نفسك مطالبا بسداد بعض المستحقات لذا إضبط ميزانيتك ما إستطعت وتجنّب المصاريف المتلاحقة. عاطفياً أنت مرتاح البال فتصرف على هذا الأساس.

العذراء: لا تقلق من فكرة مقابلة الآخرين أو التواجد في مناسبات من شأنها أن تسلّط الأضواء عليك. أنت في عزّ تألقك وقادر على جذب الآخرين من دون عناء.

الميزان: أحيانا يصعب عليك أن تفهم كيف تتراكم تلك المصاريف في وقت واحد على الرغم من جهودك لضبط ميزانيتك. في الحب، تجد حلاً لبعض سوء التفاهم مع الحبيب متجنباً الغيرة والشك.

العقرب: قد تلتقي شخصاً قادماً من بعيد فيكون اللقاء به مثمراً. إذا كنت مرتبطا حاول أن تطرح مع الشريك الموضوع الذي يثير قلقك من دون إنفعال أو مواقف مسبقة أو سوء نوايا.

القوس: مشكلة صحية أو عارض صحي قد يثير قلقك هذا اليوم. في الحب أنت مرتاح ولا مشاكل تذكر والحبيب يتصل بك عدة مرات في اليوم.

الجدي: إن كنت مرتبطاً أنت في مرحلة تسيطر خلالها السعادة في منزلك ويغمر الحنان والصداقة حياتك الزوجية. في العمل أنت مرتاح وأمورك منظمة.

الدلو: قد تكون على وشك إتخاذ قرارات مهمة اليوم إن على الصعيد العملي أو العاطفي خاصة الأفكار المتجددة والتي تحتوي على الأفكار الناجحة.

الحوت: فترة حساسة نوعاً ما تثير القلق في نفسك وتجعلك مستنفراً حول الأمور المادية. الوضع العاطفي جيد خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة.

مولود اليوم:

مولود 18 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الثقة بالنفس والجرأة والرغبة بالتأثير على الآخرين. يتميّز بالروح العملية والطموح الزائد وسهولة التعبير في الكلام والتصرف.