النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 17 أغسطس

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 17 أغسطس
توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 17 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 17 أغسطس

الحمل: تقرّب من الشريك والأولاد فهم قادرون أن يعوضوا عليك كل ما تشعر به من إرهاق وضغوطات. حاولي سيدتي أن تطوري وضعك شرط ألا يكون على حساب من تهتمين لتواجده.

الثور: فرصة اضافية للتوصل إلى تفاهم من خلال حلول جيدة فضع حداً للخلافات السابقة. أما أنت سيدتي، يدفعك طموحك للبحث عن طريقة تزيدين من خلالها مؤهلاتك ودائرة معرفتك.

الجوزاء: قد تسعدين سيدتي بلقاء شخص عزيز عليك بعد غياب. أما في العمل فالأمور تختلف قليلاً وهناك بعض العراقيل التي تؤخر إستقرارك المهني والعملي والمالي، فكن مستعدا للمواجهة.

السرطان: إذا أردت ان تكتشف عوامل أو طرق جديدة بالعمل قم بالخطوة الاولى وتعلّم كيف تسجّل في مفكرتك الأفكار الجديدة كي تتمكّن من من غربلتها ووضعها في ما بعد موضع التنفيذ.

الأسد: لا تتأخر إذا كنت مقتنعاً بالشريك وحاضراً للإرتباط. أما إذا كنت مرتبطاً فستكسر الروتين وتجدد رونق حياتك العاطفية. إعط لأعمالك نكهة جديدة.

العذراء: إذا أردت السعادة فما عليك سوى أن تسعى إلى تحقيقها عن طريق التوازن العادل على صعيد العلاقات الإجتماعية أو العاطفية أو العملية. كن مثابراً في الحفاظ على القواعد الصحية.

الميزان: أفكارك تحتاج إلى بعض الواقعية إن كنت تريد أن تكون واضحاً وأن يفهمك الآخرون. ننصحك بتأجيل أي قرار عاطفي إلى فترة لاحقة، لكن الوضع الأسري يبقى إيجابياً.

العقرب: سمعتك الجيدة على الصعيد المهني تزيد من رصيدك العلائقي والمالي. إذا كنت مرتبطاً تشكّل العائلة بالنسبة إليك في هذه الفترة ملاذاً تنسى في كنفه كل المتاعب والهموم.

القوس: أنت رقيق ورومانسي في هذه الفترة، سعيد بالحظ، تضحك لك الدنيا وتشعر بالقوة اللازمة لتخطي أية عراقيل قد تعترضك. إبتسم فهذا النهار مناسب لك مهنياً.

الجدي: تعاونك مع الغير سيكون بنّاء ويفتح لك أفقاً جديدا يمكنه أن يتطور لاحقاً. لكن في الحب الأحوال الفلكية غير ملائمة لمشاريعك العاطفية والحميمة. أما الأوضاع الإجتماعية فهي أفضل.

الدلو: تتعزز اليوم الشراكة العملية والزوجية وتتسلّط الأضواء عليك لما تملكه من سمعة جيدة في مجال عملك. إذا شعرت أنك تحتاج إلى الراحة إمنح لنفسك عطلة وإسترح.

الحوت: لقاء عاطفي يحمل إليك حظوظاً قد تغيّر المسار التي حددت لنفسك ويفتح أمامك آفاقاً جديدة لم تكن تتوقعها. مارس الرياضة وحافظ على معدّل نوم كاف لإسترداد نشاطك وعافيتك.

مولود اليوم:

مولود 17 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الجاذبية والقوة والثبات. يتميّز بالجرأة والشجاعة والقدرة على إقناع الناس. في العمل هو واقعي وطموح في نفس الوقت وهذا ما يجعله يصل قبل غيره إلى مبتغاه.

×