النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الأحد 14 أغسطس

توقعات الأبراج ليوم الأحد 14 أغسطس
توقعات الأبراج ليوم الأحد 14 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 14 أغسطس

الحمل: أنت عصبي وستصطدم بسهولة مع الغير، سواء في جوّ المهنة أو على صعيد العلاقات الخاصة والعاطفية. الرياضة تريح اعصابك اليوم.

الثور:لتجنّب الوقوع في المشاكل والإحباط، حافظ على معنويات جيّدة ولا تغالي في تعظيم الأمور. من ناحية القلب، أنت متردد في الإفصاح عن مشاعرك الحقيقية.

الجوزاء: ستكون اليوم كثير الإنشغال بعملك وإدارة شؤونك اليومية. لا يجب عليك أن تكون شارداً لأن أي غلطة ستدفع ثمنها لاحقاً. في الحب أنت ناجح وتلفت الإنتباه.

السرطان:الحكمة تخفف عنك وطأة الوقوع بالتسرّع والشعور بالخيبة. الحب لا يتعايش مع الغيرة العمياء لأن الغيرة تهرّب الحب والشك يبعد الثقة المتبادلة.

الأسد: لا تحكم على الغير قبل أن تراقب جيداً ولا ترم الأفكار والإنطباعات قبل أن تتأمل جيداً ولا تحقد على أحد قبل أن تعطيه فرصة الدفاع عن نفسه.

العذراء: بعض المشاكل الصحية الصغيرة محتملة لكن في الإجمال تشعر بصحة جيدة هذا اليوم. الخطر الوحيد يكمن في تعرّضك المتكرر لمراحل من الضغط.

الميزان: بعض النوم والراحة يجعلك تستعيد طاقتك الجسدية والنفسية. في فترة بعد الظهر ترغب بالخروج من البيت وإبتكار مشروع ترفيهي مع الرفاق والأحبة والأهل.

العقرب: ستكون محاطاً بالأصدقاء والمحبين الذين سيعبّرون عن صداقتهم وحبّهم لك. وهذا الأمر ينطبق على صعيد العلاقات العاطفية التي ستزدهر.

القوس: ستكون واضحاً وصريحاً ودون مجاملة وهذه ميزة تتميّز بها عادة لكن هذا اليوم سترى أنك ستصطدم بسهولة مع كل الناس ولن يقدّروا صراحتك لأن لكل واحد منهم له ظروفه الخاصة أيضاً.

الجدي: المشي في الهواء الطلق أو في الطبيعة يفيد الكبار والصغار ويرفع المعنويات. بعض الاشكالات واردة أثناء المبادلات التجارية أو خلال توقيع عقود العمل.

الدلو:اليوم مناسب للرياضة والحركة لأن جسمك وروحك يحتاجان إلى تحريك العضلات وجهاز التنفس. لا مكان للعمل اليوم بل لشمّ الهواء مع الأسرة في الجبل والتمتع مع الرفاق بالطقس الدافئ.

الحوت: بعض اللفتات اللطيفة إلى من تحبّ تجعله يقترب منك أكثر. ينظر اليك محيطك اليوم كشعاع شمس حقيقي قادر على زرع الدفء في قلب كل فرد وعلى دعم المعنويات الجماعية.

مولود اليوم

مولود 14 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس ويأخذ منها الطاقة والإيجابية والكرم والنبل. عاطفي لكن بأسلوبه الخاص ويتعاطى مع الغير بإعتدال وإيجابية خاصة المقربين منه. من عيوبه العناد والتشبث بالرأي وعدم سماع النصائح.

×