توقعات الأبراج ليوم السبت 13 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 13 أغسطس

الحمل: إترك همومك العائلية خارجاً عندما تدخل إلى مكان عملك، لأن الناس لا ترغب برؤيتك عابساً أو غاضباً. في الحب، أنت مرتاح ومبتسم وودود.

الثور: إتبع نصائح من يفهم أكثر منك سواء كانت المواضيع إدارية أو نفسية أو علمية. في الحب الفتاة تدافع عن حقوقها ولا تقبل بالغلط ولا تسامح شريكها إذا أخطأ معها لأنها حساسة.

الجوزاء: تحتاج اليوم إلى مزيد من الراحة الجسدية وراحة البال، فالهموم تتراكم عليك ولن تتمكّن من التكيّف مع سرعة إيقاعها. إنفتح على الغير وتعلّم منهم.

السرطان: ستكون محاطاً بأشخاص يقبلونك مثلما أنت على طبيعتك، وهذا يريحك ويرفع من معنوياتك. في فترة بعد الظهر تتحسن الأمور العامة وتميل إلى صالحك العام والخاص.

الأسد:هذا اليوم يمتاز باللحمة والتقارب بين الأهل وأولادهم. إستفد من هذا الوضع لمساعدة أولادك على حلّ مشاكلهم. الفتاة تبرع في أداء اعمالها بإنتظام ومثابرة ومتابعة.

العذراء: ستكون جذاباً اليوم ومقنعاً في سلوكك وتصرفاتك، وإذا لم تعرف سبب ذلك تابع بطريقة طبيعية كل ما تقوم به. في العمل أنت أيضا مرضى عنك.

الميزان: عليك بمراقبة إستراتيجيتك حتى تصل إلى طريق النجاح الأسرع. ستعرف كيف تستفيد من الظروف فتعطي حياتك مظهراً جيداً ومشجعاً لك وللاخرين.

العقرب: أمامك اختيارات واسعة في مجال العمل، لكن إنتبه من الحيرة والإرتباك، لأنك عندها ستقع في خطأ الإختيار.

القوس: ستتلقى مساعدة قيمة لم تتوقعها، وهذا ما سيرفع من معنوياتك. في الحب، الشريك سيدعمك أيضا إذا ما إحتجت لأي مساعدة أو دعم نفسي أو مادي أو إجتماعي.

الجدي: أنت حذر في تعاملك مع الناس وتحصر إهتماماتك ضمن محيط محدود. هذا الأمر يجعلك تخسر فرصاً غنية إجتماعياً ومهنياً. في الحب، أنت حنون كعادتك وقريب من القلب.

الدلو: لا تحكم على الآخرين من الإنطباع الأول، فالحقيقة لا تظهر إلا بعد المعاملة المتكررة خاصة في الأمور المالية. في الحب، لا تتسرع أيضا بإطلاق الأحكام المتسرّعة أو الإتكال على رأي الآخرين.

الحوت: لرجال الأعمال، إنتبهوا من عدم إتمام الملفات في وقتها فالفرصة قد تأتي فجأة قبل أن تكون جاهزاً. ضع ثقتك أكثر في شريك حياتك ولا تجعل الشك يدخل إلى عقلك وقلبك.

مولود اليوم

مولود 13 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تعطيه طاقة إيجابية وتفكير إيجابي وقدرة على التأثير على الغير بقوة شخصيته. في العمل، هو طموح ويفضّل الأعمال الحرة.