النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إن كان شريككِ من هذا البرج فاحذري... أبرز عيوب رجل برج الأسد منها الأنانية والغرور

أبرز عيوب رجل برج الأسد منها الأنانية والغرور
أبرز عيوب رجل برج الأسد منها الأنانية والغرور

من يقع عيد ميلاده بين 23 يوليو و22 أغسطس، فهذا يعني أنه من برج الأسد- أحد أكثر علامات الأبراج ثقة وإبداعًا وجاذبية. لكن في مقابل هذه الصفات الجميلة تبرز أيضاً عيوب برج الأسد من الأنانية والغرور. من المؤكد أن صفات برج الأسد في علم التنجيم لا حصر لها وتجعله شخصاً مميّزاً، لكن معرفة عيوب برج الأسديساعدنا في التعرف على هذا المولود بطريقة أكثر شمولية.

فما هي إذاً أبرز عيوب برج الأسد... ومنها الأنانية والغرور؟

أبرز عيوب برج الأسد

أناني: يفكّر بنفسه فقط، وثقة بنفسه زائدة وقد تصل إلى حدّ التفاخر في كثير من الأحيان.

مغرور: يفضّل نفسه على الآخرين، حتى انه يتفاخر بنفسه كما يصعب عليه الاعتراف بخطئه.

عنيد: فهو شخص يتشبث برأيه بقوة ويرى أنه دائما على صواب لذا يصعب إقناعه بوجهة نظر أخرى، الى درجة وصفه بالديكتاتورية، وهذا الأمر يجعله عرضة للوقوع في كثير من المشاكل.

متملّك ويغار: يبالغ في تضخيم الأمور ويغار على حبيبته، كما أنه متملّك ويفكّر بنفسه واحتياجاته قبل أمور شريكته. حبّه الشديد وإخلاصه تجعلانه يعتقد أن من حقه أن يصبح الطرف الآخر ملكًا له وحده، وهذا الأمر لا ينطبق فقط على شريكة حياته فقط، بل على الأصدقاء أيضاً، فهو يحب أن يكون مركز الاهتمام.

متسلّط: الأسد هو "ملك الغابة" ومولود برج الأسد يعتبر نفسه ملكاً أيضاً، ويسمح لنفسه بأن يتسلّط على المحيطين به.

لا يعرف الصبر: متسرّع ويريد أن تتحقق طلباته فوراً.

لا يتقبّل الانتقادات: لا يعترف بأخطائه ولا يتقبّل الانتقادات خصوصاً الموجّهة من البيئة الخارجية ويعتبر أي نقد كأنه إهانة موجهة له مما يثير غضبه إلى حد كبير.

يملّ بسرعة: نادراً ما يستمر في وظيفة واحدة ما يجعل فرصه في التقدم عسيرة، وينسحب هذا الملل على ديكور منزله وملابسه وأسلوب حياته، لذلك عليه التفكير جيدًا قبل اتخاذ أي قرار بحياته.

×