النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 10 أغسطس

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 10 أغسطس
توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 10 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 10 أغسطس

الحمل: عليك التوفيق بين رغباتك الشخصية وبين الإنفتاح حول المجتمع، فالعطاء والكرم هي خير الفصائل. تقرّب من الحبيب ولا تقصّر في التعبير له عن عواطفك وأحاسيسك.

الثور: إذا كنت مرتبطاً فما عليك سوى تعميق العلاقة مع الشريك. الناحية المهنية تتطلب منك مزيدا من الإهتمام والمتابعة لأن هناك فرص ستظهر فجأة وعليك ان تكون جاهزاً.

الجوزاء: مشاكل الصحة والإكتئاب النفسي يجب ألا تؤخرك عن أعمالك وواجباتك العائلية. أخرج وإرتاح وإبحث عن مكامن إزالة التعصيب والتوتر والقلق.

السرطان:إذا كان برنامجك مثقلاً اليوم، إستيقظ باكراً ونظّم أوقاتك حتى لا تقع في الفوضى والتأخير. في الحب، تشعر أن الحبيب يناديك وعليك أن تردّ عليه وتتجاوب معه.

الأسد: يوم غير مناسب لمن هم على مسافة من عائلاتهم. لكن من هم في قلبك هم على مقربة منك. في العمل أنت نظامي ودقيق وواضح وصارم.

العذراء: الملل لن يكون متوفراً اليوم مثلما تتمنى، لكن محبة الآخرين لك تعوّض هذا النقص. الصحة جيّدة لكن إنتبه من تقلبات الطقس خاصة في الجبل وعلى البحر.

الميزان: ستستفيد من تجاربك السابقة لتحلّ مشاكل مستجدة بالرغم من إختلاف الظروف. أشياء كثيرة تنتظرك اليوم وقد تحدث تغييراً في مسار حياتك المهنية أو العاطفية أو الإجتماعية.

العقرب: قبل أن توقّع على عقد عمل إقرأه بتأن وإستشر رجل قانون يمكنه أن يجعلك تعي كل التفاصيل الخفية. إذا كنت مرتبطاً تجمعك بالشريك أفكار تتشاطرانها سوياً.

القوس:ترغب بممارسة الرياضة وخاصة المشي بالرغم من دفء الطقس الحار. الفلك سيمنحك القدرة على التكيّف والانفتاح الفكري وضبط الانفعالات.

الجدي: تبعثر قواك في عدة إتجاهات وعليك بتركيز جهودك على الأولويات، فالأشياء الثانوية تنتظر. لا تتكل على الشريك العاطفي في كل شيء فلديه همومه ومتاعبه ولن يكون متفرغاً لك.

الدلو: كن واثقًا من أصدقائك ولا تدر أذنيك للحاسدين والمحرّضين. أفكارك تحتاج إلى بعض الواقعية إذا كنت تريد أن تكون واضحاً وأن يفهمك الآخرون ويقدرونك.

الحوت: راهن على النجاح في الأيام المقبلة فستنجح. وضعية فلكية تحفزّك لدراسة موضوع يهمك بشكل خاص كما تحفّز أولئك الذين يتقدّمون لإمتحان ما. عليك بمراعاة وضع الشريك والتكيّف معه وليس العكس.

مولود اليوم

مولود 10 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر الشمس التي تمنحه العطاء والكرم والنبل والشجاعة. في الحب هو صريح وفي العمل هو نظامي ومتزن. عنده القدرة للتأثير على الغير بقوة شخصيته.

×