إليكِ أكثر الأبراج أناقة هل أنتِ من بينهنّ

بالنسبة لبعض الأبراج فإن ارتداء الملابس هو مجرد ضرورة، أما بالنسبة للآخرينفإنها فرصة لإظهار فرديتهم وإبداعهم، وفي بعض الأحيان، التباهي. إذا كنتِمن الفئة الأخيرة، فمن المحتمل أنك تخططينماذا سترتدين مسبقاً وقبل أيام وحتى أسابيع من المناسبة التي ستشاركين فيها،وربما تتساءلين كيف أصبحتِ مهتمة جدًا بكل ما يتعلق بالأناقة والجمال. إذا كان الأمر كذلك، فلا مزيد من البحث: الأمر يتعلّق بالأبراج.

تابعي القراءة لاكتشاف علامات الأبراج الأكثر أناقة.

برج الجدي

يتخذ برج الجدي منهجًا محسوبًا لكل شيء في حياته  بما في ذلك خيارات خزانة الملابس والأناقة
يتخذ برج الجدي منهجًا محسوبًا لكل شيء في حياته  بما في ذلك خيارات خزانة الملابس والأناقة

من المعروف أن مواليد برج الجدي هم أكثر الأبراج اجتهادًا ولكن هذا لا يعني أنهم يفتقرون إلى الأسلوب والأناقة. تقول المدربة والمنجمة ليندا بيري: "يسعى الجدي للتعبير عن العمق والحكمة وسيبذل قصارى جهده لإظهار ذلك". "هؤلاء الأفراد المجتهدون والجادون والطموحون للغاية يبنون أساسًا قويًا لضمان نجاحهم، والذي يتضمن أيضًا كيفية تقديم أنفسهم." بعبارة أخرى، يتخذ برج الجدي منهجًا محسوبًا لكل شيء في حياته - بما في ذلك خيارات خزانة الملابس والأناقة.

برج العقرب

يختار برج العقرب ببساطة المظهر الجمالي المناسب له ويكرس خزانة ملابسه له
يختار برج العقرب ببساطة المظهر الجمالي المناسب له ويكرس خزانة ملابسه له

برج العقرب مخلص بشدة لأصدقائه وعائلته- ولإحساسه بالأزياء. يقول عالم النفس والمنجم الشهير إنبال هونيجمان: "لديهم أسلوب، ولديهم التزام". يختار برج العقرب ببساطة المظهر الجمالي المناسب له ويكرس خزانة ملابسه له. يمكن أن تكون أنماطه الفردية أي شيء وكل شيء - لكن التزامه بالتعبير عن الذات من خلال الموضة لا يعلى عليه. لهذا السبب، يتطابق كل عنصر في خزانة ملابسه مع كل شيء آخر، مما يخلق مظهرًا متسقًا يتذكره الناس به.

برج العذراء

يتعلم برج العذراء كيفية الجمع بين الأشياء من خلال قراءة كتب مختلفة عن الموضة
يتعلم برج العذراء كيفية الجمع بين الأشياء من خلال قراءة كتب مختلفة عن الموضة

ذكاء العذراء في ما يتعلّق باختيار الملابس يأتي من التفاني المطلق للعبة. قالت أليس ألتا، عالمة الفلك"من المرجح أن يتعلم برج العذراء كيفية الجمع بين الأشياء من خلال قراءة كتب مختلفة عن الموضة أو مشاهدة البرامج التلفزيونية حول هذا الموضوع. ونتيجة لذلك، قد تبدو المرأة من برج العذارء أنيقة للغاية لدرجة أن جميع العلامات الأخرى سوف تحسدها.

لا يضر أن لدى العذراء أيضًا ميل للرفاهية. يقول هونيجمان: "غنيًا أو فقيرًا، سوف يستثمر برج العذراء ما في وسعه في الملابس التي ستصمد أمام اختبار الزمن". "مولود هذا البرج سيرتدي تصميمات عالية الجودة." بفضل ذوقه المحافظ، نادرًا ما تجد برج العذراء يبدو وكأنه ضحية أزياء عصرية للغاية.

برج الأسد

ارتداء ملابس رائعة يساعد برج الاسد على ان يكون في مركز الاهتمام
ارتداء ملابس رائعة يساعد برج الاسد على ان يكون في مركز الاهتمام

تحكم الشمس برج الأسد، لذلك يعشق هذا المولود أن يكون مركز الاهتمام - وإحدى أسهل الطرق للحصول على ذلك هو ارتداء ملابس رائعة. تقول عالمة التنجيم المحترفة كاثرين ميتكالف: "تبرز المرأة الأسد دائمًا في حشد من الناس إما من خلال ارتداء ملابس فريدة تمامًا أو بألوان زاهية".

مظهرها اللافت للنظر لا ينتهي بملابسها أيضًا. إذا كنتِ ترغبين في سرقة إطلالة الأسد فلا تخافي من أن تطلبي منهم المساعدة، هذه العلامة الودية والدافئة والداعمة ستساعدك بكل سرور.

برج الميزان

امرأة برج الميزان بين أكثر الأبراج أناقة
امرأة برج الميزان بين أكثر الأبراج أناقة

من المنطقي أن تكون امرأة برج الميزان بين أكثر الأبراج أناقةخصوصاً أنها تتأثر بكوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال. تقول المستشارة الكونية والمنجمة لورين ديغوليا: "تعامل الميزان الموضة مثل الأعمال الفنية، مع التركيز دائمًا على التفرد في كيفية صنع ملابسها". "تبحث عن أكثر القطع الفريدة التي ستحظى بأكبر قدر من الإطراء من زملائها في عالم الموضة."

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا الاعتماد على الميزان لترجمة قواعد اللباس بسهولة. في المرة التالية التي تواجهين فيها مشكلة في اختيار الملابس لحضور حفل زفاف استشيري برج الميزان.

برج الثور

يحب برج الثور كل الأشياء الفخمة والجميلة
يحب برج الثور كل الأشياء الفخمة والجميلة

يحكمه أيضًا كوكب الزهرة، يحب برج الثور كل الأشياء الفخمة والجميلة والممتعة من الناحية الجمالية. تنجذب امرأة برج الثور إلى الأقمشة الفاخرة مثل الحرير المريح والقطن المنعش. تقول ألتا: "يمكن لامرأة برج الثور أن تكون مثالاً على الرقة والجمال والأنوثة؛ يمكنها أن تخلق صورتها الفريدة".