النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

3 أبراج قد تكون توأم الروح المناسب لامرأة برج الأسد

3 أبراج قد تكون توأم الروح المناسب لامرأة برج الأسد
3 أبراج قد تكون توأم الروح المناسب لامرأة برج الأسد

عندما تُعرف علامتك بأنها ملكة الأبراج، فأنت بحاجة إلى شريك يستحق أن يقف بجانبك أي توأم روح برج الأسد المناسب. خذيزملاءكمن برج الأسد، على سبيل المثال- ميغان ماركل لديها الأمير هاري، وجينيفر لوبيز لديها بن أفليك. إنها مثل قاعدة غير معلنة من الكون يجب أن يكون شريك برج الأسد رائعًا كما هو. إن كنت تتساءلين من هو توأم روح برج الأسد، فقد ترغبين في مراقبة مواليدأبراج الحمل أو الجوزاء أو الميزان.

عندما يتعلق الأمر بالحب، يجب التعرّف على الأسد وتقديره. فيليب يونغ، المنجم والمستشار الروحي في AskAstrology، يقول "يجب أن يكون شريكهم قائدًا مشاركًا مطابقًا أو أفضل ممثلداعم. لا يمكنهأن يلمع أكثر أو يفشل في منح امرأة برج الأسدحقها".

من هو توأم روح برج الأسد المناسب

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

عندما تجتمع علامتا النار، فعادة ما تكون المباراة مثالية. يمكن لمولود الحمل مواكبة امرأة برج الأسد بقوة وسيحاول تجربة كل فكرة تأتي بها. كلاهما من العلامات المغامرة والمحبة للمرح، لذلك سيجدان دائمًا طريقة للترفيه عن بعضهما البعض.

الكلمة الأساسية لعلاقة الحمل-الأسد هي الديناميكية. يحب هؤلاء المواليد الناريون العمل الآن والتفكير لاحقًا. على الرغم من أن برج الحمل يتمتع بقدرة تنافسية عالية ويحب أن يكون رقم واحد، إلا أنه لا يحتاج بالضرورة إلى تسليط الضوء. أيا كان الاعتراف الذي يحصل عليه برج الحمل، فإنه لن يتنافس أو ينتقص مما يريده الأسد أو يحتاجه.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

برج الجوزاء وبرج الأسد كلاهما من العلامات الساحرة والودية للغاية. يمكنهما المشي في غرفة مليئة بالغرباء وكسب الناس بسهولة في طريقهما. عندما يجتمع هذان الشخصان، تكون العلاقة مضمونة بقدر كبير من المرح.يمكن تعريف علاقة الجوزاء مع الأسد بأنها مرحة ومثيرة. إنها مباراة متوافقة بشكل لا يصدق، حيث يزدهر الجوزاء بتنوعه والأسد في الإبداع والمتعة. يميل هذان الشخصان إلى التداخل كثيرًا.

الجوزاءيشتهر بالملل بسهولة، بينما يحب الأسدتحدي نفسه لتجربة أشياء جديدة. ستبقي امرأة برج الأسد الأشياء مثيرة للاهتمام للجوزاء على المدى الطويل.بالإضافة إلى ذلك ، لن يتنافس الجوزاء أبدًا مع الأسد في دائرة الضوء، فالجوزاء يصنع ممثلًا مساعدًا رائعًا لأنه علامة قابلة للتغيير والتكيف تحب أن تحذو حذو علامة مثل الأسد.

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

مثل برج الجوزاء، الميزان علامة هوائية تكمل طاقتها النار في برج الأسد، لذلك فإن علاقة الأسد-الميزانمفعمةبالإعجاب والتقدير الخالصين.يشكل هذان الشخصان زوجين رائعين مهتمين بالحصول على حياة اجتماعية مشتركة. في الواقع، غالبًا ما يكونان محور الاهتمام بين أصدقائهما، حتى لو لم يختارا ذلك بوعي. يمكن أن يكونا زوجًا قويًا، لأن الأسد زعيم طبيعي والميزان يتمتعبشغف بالعدالة والإنصاف.

الميزان الذي يحكمه كوكب الزهرة يتميّزبالرومانسية والشراكة وسيبذل قصارى جهده لكسب مولودة برج الأسد. الميزان يحبّ إرضاء شريكه، وهو ما سيقدره مولود الأسد ويمكن أن يلعب الميزان دورًا رائدًا وداعمًا لشريكه الأسد.

×