النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 2 أغسطس

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 2 أغسطس
توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 2 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 2 أغسطس

الحمل: أحيانا تصوّر الأمور على غير حقيقتها وهذا ما يجعلك تصطدم بالواقع. إجعل قدميك على الأرض. من المتوقع أن تعزز علاقة عاطفية قائمة من خلال المراسلات أو الهاتف.

الثور:تلاحظ أن المصاريف تبلغ حدّا مبالغا فيه وهذا ما يستوجب منك أن تعمل على مراجعة حساباتك وضبط ميزانيتك. هذا اليوم أنت تبرع بالتواصل، فتسعد بإتصالاتك وبنقل أفكارك إلى الغير.

الجوزاء: قد تحصل على مبلغ من المال نتيجة عمل إضافي أو من استرداد دين قديم. البعض قد يقيمون علاقة غرامية بالصدفة ولكنهم سيجدون الحبيب راغبا بالتقرب منهم أكثر وأكثر.

السرطان:هذه الفترة سيدتي، حافلة باللقاءات التي تسر قلبك. إذا كنت متزوجة فإن ثقتك بالشريك تدفعك إلى التجاوب مع توقعاته باذلة ما بوسعك كي تظهري أمامه بالصورة التي يرغب بها.

الأسد: قد تمر بظروف عصيبة تضعك في مواقف حرجة تجاه العائلة ولكن سرعان ما تستعيد السيطرة على الوضع وتعيد السلام إلى جو البيت. في العمل أنت نظامي ومواظب ورصين.

العذراء: أنت أمام تحد هذا اليوم خصوصا على الصعيد المالي. تواجهك المتطلبات من جهات عديدة، فواتير ومستحقات وواجبات مالية. في الحب، أوضاعك أفضل.

الميزان:إجعل الشريك العاطفي يدرك مدى صدقك وإخلاصك ولكن التعابير والعادات البسيطة هي التي تقوم على سعادة أو شقاء الحياة اليومية. إبحث عن الاهتمامات العملية المناسبة.

العقرب: إحذر تدخل الثرثارين والغيورين في شؤونك العاطفية لأنهم ينجحون في تعكيرها. وكن بخيلا في نشاطك عندما يكون النشاط غير ضروري وتجنب حرق الطاقة دون إنتاج إيجابي وفاشل.

القوس: ذكاؤك وفكرك العملي سيوحيان اليك بالطريقة اللازم اتباعها، ولكن يجب أن تعرف كيف تتكتم على بعض الأفكار أو المشاريع قبل أن تضعها موضع التنفيذ الفعلي لئلا تصاب بالعين والحسد والنحس.

الجدي: حاول ألا ترهق أعصابك. أنظر إلى الأمور بمنظار التفاؤل بعيدا عن التوتر. يمكنك ان تعبر عن حنانك وأحساسك بكلمات بسيطة تعيد السحر إلى علاقتك مع الشريك التي أكلها الروتين.

الدلو: إذا كنت مرتبطَا، لا تدع الروتين يتسرّب إلى حياتك العاطفية وإلا فستكون المشاكل بانتظارك في أمكنة لا تنتظرها.

الحوت: إذا كان لا بد من المبادرة لتحسين العلاقة العاطفية فلا ضرر من أن تكون أنت المبادر. أما أنت سيدتي، قد يصدمك عدم إخلاص الشريك وإهماله لك بشكل واضح وصريح.

مولود اليوم

مولود 2 أغسطس الذي ينتمي إلى برج الأسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الثقة بالنفس والنشاط وحب لفت الإنتباه. صاحب ضمير حي، منفتح وطموح. ذكي ومتفتح الذهن ولديه أخلاق ونبل.

×