كيف تثير المرأة اهتمام رجل برج الأسد؟

إن كنتِ معجبة برجل برج الأسد، الناري والعاطفي، فربما تتساءلين عن كيفية إثارة اهتمامه.  يصبح من السهل لفت أنظار رجل برج الأسد عندما تتعرّفين على جوانب شخصيته وما الذي يحبّه.

تعرّفي اليوم على ما تحتاجينه واكتشفي أسرار رجل برج الأسد لكي تثيري اهتمامه ولما لا قد تحصلين على قلبه إلى الأبد.

يتميّز رجل برج الأسد بالرومانسية والثقة بالنفس والجاذبية مما يجعله رجلاً ساحرًا ولا يقاوم، وعندما يقع في الحب يقوم بالمستحيل ليُظهر للشخص الآخر كم هو نبيل، واثق وقويّ، هذه طريقته الخاصة "لاغواء" الحبيبة، لذلك يحاول أن يجعلها سعيدة وأن يرسم البسمة على وجهها. لكن قبل أن يقع في حبّك إليك بعض النصائح لإثارة اهتمام واعجاب رجل برج الأسد:

- أظهري له أنك تهتمين به كثيراً وحاولي إرضاء غروره وكرامته، كوني هادئة بالتعاطي معه، لأن رجل برج الأسد يعتز بكبريائه ويكره أن تغضب المرأة منه أو تصرخ بوجهه وتجادله. إذا أردت استمرار العلاقة لا تسمحي للخلافات بأن تدمّرها.

- أظهري له ثقتك بنفسك والجانب القوي من شخصيتك لأنه ينجذب للنساء اللواتي يتمتعن بشخصية قوية ومميزة. يحبّ رجل برج الأسد تجربة كل ما هو جديد ويبحث عن شريكة تشاركه مغامراته ورحلته في الحياة، كما يحتاج إلى شخص يمتلك نفس القدر من القوة والثقة بالنفس والحنان الذي يتحلى بهم. عندما يكون في علاقة عاطفية، يُصبح إنسانا وفيًا ومحبًا ويحاول حماية من يحب. يسامح سريعًا، فإذا جُرحت كرامته، سينسى الأمر بمجرد أن تقدّمي له الإعتذار.

- أظهري اهتمامك له وكوني إجتماعية، فرجل برج الأسد يحب أن يكون محط اهتمام الجميع وخصوصاً الحبيبة، كذلك ابحثي دائماً عن جديد للإبتعاد عن الروتين وتجنّب الملل ولكي تثيري اهتمامه، كما أنه يحبّ المفاجآت المثيرة فلا تتردي في القيام بها.

- اشعريه بغيرتك عليه لكن لا تبالغي وتجنّبي نوبات الغيرة لأنه يحبّ المرأة التي تمنحه بعض الحرية ولا يحب أن يتدخّل أحد في أموره حتى لو كانت زوجته، لذلك لا تتدخلي إلا إذا طلب هو ذلك.

- اظهري له أنوثتك طوال الوقت، بما أنه يحبّ لفت الأنظار يريد من شريكته أن تكون على المستوى نفسه من الجاذبية التي يتمتع بها لكي يلفتا الأنظار كثنائي

- كوني صريحة ولا تحاولي اللعب بأعصابه لأنه قد يتخاصم معك نتيجة ذلك.