متى يتخذ رجل برج السرطان قرار الزواج

يحب رجل برج السرطانفكرة الزواج وديناميكيات الأسرة، وبالتالي فهو يميلإلى الزواج في سن مبكرة. ومع ذلك، فإن هذا القرار الصامت ينتهي أحيانًا بانهيار الزواج في أي وقت من الأوقات. وبالتالي، لتجنب مثل هذا الموقف، فإن أفضل وقت للزواج هو أواخر العشرينات أو أوائل الثلاثينيات. والجواب على سؤال متى يتخذ رجل برج السرطان قرار الزواج هو بسيط: عندما يكون جاهزًا.

لا يتمتع رجل برج السرطان بشخصية مندفعة، خصوصاً العلاقات.يستغرق الأمر بعض الوقت بالفعل حتى ينفتح، لذلك لا يمكنك أن تتوقعي منه أخذ قرار سريع.ومع ذلك، هناك عوامل ستجعل رجل برج السرطان يسرّع العملية.

يستغرق رجل برج السرطان وقته للتعرف عليك تمامًا.يريد أن يعرف عن طفولتك، وأحلامك، وأهدافك، وما إلى ذلك.سيراقب كل ما تقولين ولا تقولين- إنه حدسي ويمكنه اكتشاف التغييرات في المشاعر والسلوكيات.

بعد أن يحللك ، سوف يتخيلك في مستقبله.إذا رأى مستقبلًا معك ولا يريدك أن تفلتي منه، فسوف يتزوجك.سيعتقد أنه وجد الشخص وسيكون مستعدًا للسير في هذا الطريق.

بعد حصولك على موافقة عائلته وأصدقائه

يأخذ رجل برج السرطان آراء أسرته وأصدقائهعلى محمل الجد.بعد كل شيء، هؤلاء هم الأشخاص الأكثر أهمية في حياته.إذا وجد أنك تتافهمين معهموهم يستمتعون بوجودك، فسيشجعه هذا الأمر.

إنه يريد امرأة يمكنها التنقل والتوافق مع الأشخاص الذين يقضي معظم وقته معهم.إذا وافقوا عليك، فسيعلم أنه وجد شريكة مناسبةللزواج.

بمجرد أن يعرف أنه يستطيع إعالتك

رجل برجالسرطان يحتاج إلى الأمان قبل الزواج. فالسرطان يقدرالأمان ويشعر بالثقة عندما يكون لديهم ما يكفي من المال لرعاية كل شيء والاحتفاظ بشيء ما في حساب التوفير.

يجب أن يعرف رجل برج السرطان أنه يستطيع إعالة أسرة قبل أن يتزوج.إذا شعر بالأمان في أن عائلته سيتم الاعتناء بها جيدًا، فسيشعر بالثقة الكافية للقيام بذلك.

كيف تجعلين رجل برج السرطان يطلب يدك للزواج:

يعد رجل برج السرطان بالتأكيد أحد علامات الأبراج التي تريد الزواج. يريد أن يكون لديه عائلة، ويعيش في منزل جميل ولديه الكثير من الأطفال.ومع ذلك، فإن مجرد رغبته في هذه الأشياء لا يعني أنه يتزوج من أول شخص يراه.

يجب أن تجعليه يدرك أنك الشخص الذي لا يستطيع العيش بدونه من خلال:

- كسب ثقته لأنّ رجل برج السرطان خجول ولا يعبّر عن مشاعره أمام أي امرأة بسهولة

- إذا كنت ترغبين في جعل رجل برج السرطان يتزوجك ، فيجب أن تكون العائلة أولوية بالنسبة لك

- إنه يحتاج إلى وقت للتأكد من أنه يتخذ القرار الصحيح. إذا منحته هذه المساحة، فسوف يحترمك ويقدر صبرك

- الحفاظ على الوعود المقطوعة له

- التحلي بالصدق والوضوح في التعامل معه، فرجل برج السرطان صادق إلى حدٍ بعيد ويحب الصد.

- الحفاظ على أسراره، بحيث يستطيع الوثوق بها وإخبارها بكل ما يجول بخاطره