النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 5 يوليو

توقعات الأبراج ليومالثلاثاء 5 يوليو
توقعات الأبراج ليومالثلاثاء 5 يوليو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سير طنب ليوم الثلاثاء 5 يوليو

الحمل: تنحصر قليلاً الفرص الملائمة لك وتتراكم الصعاب خصوصاً في العمل. حاول أن تستبق الامور ولا تدع الأعمال تتراكم عليك حتى لا تغرق بالتفاصيل.

الثور: يعدك الفلك اليوم بلقاء مهم تعلّق عليه آمالاً كثيرة. نصيحة لا تتكل فقط على الحظ، حضّر لهذا اللقاء وكن على استعداد للإستفادة من نتائجه الطويلة الأمد. عاطفياً، لقاء آخر سيسعدك حصوله.

الجوزاء: تناول الفيتامينات أو الأصح نظّم غذاءك بحيث تستفيد من عطاءات الطبيعة الصحية. الوضع المالي يتجه إلى الحلول الإيجابية وتسكير المتوجبات المالية والديون.

السرطان: الإرهاق هو اكثر الامور التي تحد من الاندفاع نحو العمل وتنتهي بالاستسلام للوهن والشك بالذات. الحظ يقف إلى جانبك فتكون على موعد معه. فترة من السعادة العاطفية والفرص الجميلة.

الأسد: حاول أن تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتريح نفسك جسدياً ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. لا تخترع المشاكل مع الشريك العاطفي لأنك ستحصد نتائجها السيئة لاحقا وقريباً.

العذراء: من أجل ترتيب المشكلات التي تواجهك افرض نفسك أولاً ثم ضع نفسك في قلب المشكلة وفتش لها عن حلّ واقعي. عاطفيا أنت مرتاح اليوم مع الحبيب ومنشرح الصدر.

الميزان:علاقة عاطفية جديدة تلوح بالأفق لك سيدتي، جاعلة قلبك يخفق بشدة، لا تتهوري وتندفعي إلى المغامرة من دون أخذ ظروفك بعين الاعتبار واستغلي الظروف جيداً.

العقرب: تجنب الخلافات داخل جو العمل خاصة مع الزملاء أو أصحاب العمل. حاول استغلال أوقات الراحة للخروج مع عائلتك وتمضية الوقت لجنبهم فهنا تجد راحة البال والاستقرار النفسي والطمأنينة.

القوس: أنت في صحة جيدة خصوصاً وأن حالتك النفسية في توازن وراحة هذه الفترة. لكن هذا لا يعفيك من مهام الوقاية الصحية التي تمدك بالمناعة اللازمة لمقاومة أي تغيير.

الجدي: لا تهمل قواعد السلامة عند قيادة السيارات. حتى ولو ابتسم لك الحظ لا تفرط في الأحلام التي تبتعد عن الواقع خاصة في العمل والحب والترفيه والسياحة.

الدلو: ركز أكثر على التفاصيل عند توقيع أي عقد حتى لا تقع في خطأ تندم عليه لاحقاً. الوضع العاطفي جيّد ومستقر خاصة لدى الفتاة التي تجاوزت عمر الثلاثين.

الحوت: حاول أن تكرس الوضع اللازم لعائلتك لأنها الاستثمار الأفضل. في الحب أنت مجازف أما في العمل فأنت متريث وحذر وغامض وهذا ما يميّزك عن غيرك من رفاق الدرب والمهنة.

مولود اليوم:

مولود 5 يوليو الذي ينتمي لبرج السرطان هو إنسان مستعجل وفوضوي وعصبي، لا يركّز وينسى بسرعة. يحتاج إلى تنظيم نفسه حتى لا يقع في الأخطاء. عاطفي لكن عواطفه نزوية.

×