النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نساء هذه الأبراج صعبة المنال فكيف تصل إليها

نساء هذه الأبراج صعبة المنال فكيف تصل إليها
نساء هذه الأبراج صعبة المنال فكيف تصل إليها

تفضّل بعض نساء الأبراج الوضوح والمباشرة في حياتهنّ حتى في الحبّ، على عكس أبراج صعبة المنال التي تفضّل مطاردة صغيرة من الشريك،التي لا تؤذي أحداً، أليس كذلك؟ لكن أن تكون بين أبراج صعبة المنالفهذا لا يعني أنها غير مهتمة، بل على العكس، لكنها تريد أن ترى مدى التزامك حقًا باكتساب عاطفتها.

تعرفوا على أكثر أبراج صعبة المنال... فهل أنتِ من بينها.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

امرأة برج الجوزاء فضولية لكنها أيضًا قلقة بعض الشيء أحياناً. لديها شخصية مزدوجة لإبقائك على أهبة الاستعداد - لكن هذه هي متعة. لا تلزم نفسها على الفور في علاقة، لذلك سيتطلب الأمر من شخص ما العزم على الإمساك بها.

تخشى السماح لشخص لن يلتزم بتجربة الحياة معها.لكن لا تدع هذا يخيفك ولا تستسلم، لأن ما ينتظرك هو أقوى حب ستختبره على الإطلاق. فامرأة برج الجوزاء عاطفية وتبحث عن رجل لديه نفس عطش الحياة مثلها - حتى لو كان ذلك يعني تركه معلقًا لفترة من الوقت، في النهاية هي بين أكثر أبراج صعبة المنال.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

مولود الميزان لا يحب أن يكون وحيدًا، ومن أولويات المرأة من برج الميزان في الحياة البحث عن شخص متوافق معها.لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى تكتشف ما هو هذا التوازن ومن يجب أن يكون هذا الشخص، لأنها غير حاسمة في خياراتها.

هذا يعني أنها لن توافق على الخروج مع أي شخص. إنها مخلصة ومحبة للغاية، لذلك من المهم جدًا لها أن تجد شخصًا يعاملها بنفس الطريقة وتريد أن تتأكد من أنك ستبقيها في قلب العلاقة كما تستحق.

قد ترسل لك رسالة نصية في غضون دقيقتين في يوم واحد ثم تتجاهلكفي اليوم التالي. تعد التقلبات المزاجية وعدم القدرة على التنبؤ بتصرفاتها جزءًا من صفاتها، لأنها بين أبراج صعبة المنال.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

من صفات إمرأة برج العقرب أنها عنيدة وتحب أن تكون على حق تمامًا. لا تحب الرجل السلبي بطبيعتها، وتشتهر بجانبها المجنون ، ولكن يمكن أن تكون هادئة عندما تريد ذلك حتى تتمكن من إبقاء الرجل في حالة تخمين. إنها تعرف ما تريد وتعرف كيف تحصل عليه.

ستجذبك إلى غموضها وتجعلك تطاردها مرارًا وتكرارًا دون أدنى تلميح إلى أين تكمن اهتماماتها حقًا.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

الاستقلالية من طبيعة برج الجدي. تتعلّم من تجاربها لذلك فهي ليست مهتمة ببدء شيء ما مع شخص لا يستحق وقتها. المرأة من برج الجدي هي أيضاً بين أبراج صعبة المنال، قد يستغرق الأمر وقتًا للوصول إلى قلبها، ولا تسمح للناس بالدخول بسرعة كبيرة، ولكن بمجرد كسر الحواجز تصبح وفية حتى النهاية.

×