النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الأحد 3 يوليو

توقعات الأبراج ليوم الأحد 3 يوليو
توقعات الأبراج ليوم الأحد 3 يوليو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 3 يوليو

الحمل: لا تسد أذنيك من الإستماع إلى نصائح ذوي الخبرة. عاطفيا لا تتسرع في الحكم على الشريك إن سلبا أو ايجابا قبل أن تتعرف عليه.

الثور: إذا كنت مرتبكاً لا تدع مشكلاتك المهنية أو قلقك المادي يسيطر على علاقتك العائلية فهذه الأمور ترمي شباكاً ساماً.

الجوزاء: قبل إتخاذ قراراتك العائلية الكبيرة تريث وحاول أن تبحث عن مشاكلك بهدوء ونضج، لن تكون صلابتك النفسية والمعنوية في حالتها الأفضل اليوم وستكون ضدك.

السرطان: لا شيء يدعو للقلق إذا عرفت كيف تتسلح بالصبر والحكمة. أحط نفسك بالأصدقاء الذين ترتاح إلى وجودهم. أخلد إلى الراحة كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً.

الأسد: إذا كنتِ غير مرتبطة ستشعرين أنك قريبة جدا من الإلتزام ولكنك تؤثرين ألا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك. أما الرجل فوضعه جيد.

العذراء: برنامج عملك مزدحم لدرجة يمنعك من تكريس ما تتمناه من وقت للأشخاص الذين يحيطون بك. إنتبه من التعرض المفرط للشمس والجفاف لأنه يؤذي الجلد.

الميزان: أنت مضطر اليوم إلى التنقل بسبب إجراءات مهنية أو لأمور شخصية. إنتبه لحوادث الطرقات ولا تتغاضى عن قواعد السلامة. عاطفيا يومك لا جديد فيه.

العقرب: إبذل جهودك للحفاظ على التواصل مع عائلتك وخصوصاً مع المسنين فيها حيث تجد عندهم النصح والمشورة التي تحتاجها. عاطفياً انت مرتاح والمشاكل الطارئة مع الشريك قابلة للحل.

القوس: اليوم فترة خلاقة تتمايز خلالها بأفكار بناءة وإيجابية. إذا كنت طالباً فتستفيد من مساندة الفلك لك فتزداد حظوظك في الحصول على منحة دراسية.

الجدي: لا تدع العمل يحول بينك وبين الأحباب. حاول أن تعوض عن غيابك كلما سنحت لك الفرصة. للنساء الجدي الأمور جيدة في العمل والحب.

الدلو: للمواليد الموهوبين فنياً، يحظون بفرصة الإنطلاق خارج البلد أو لتأسيس ميدان عمل فني في الإغتراب. للعاملين في المجال التقني لهم فرص أيضاً.

الحوت: ستنجح اليوم كيف تركز على شخصيتك وتستفيد من ثقتك القوية بنفسك. أنت على موعد مع مشروع يتعلق بسكن أو عقار. توافق تام مع مواليد السرطان والعذراء.

×