توقعات الأبراج ليوم الخميس 30 يونيو

 توقعات الأبراج ليوم الخميس 30 يونيو ،الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 30 يونيو

الحمل: واجه تحديات الحياة بحكمة وروية. تستعيد علاقة قد خفّ إيقاعها مع أحد الأصدقاء. في وسعك ممارسة هواية البستنة أو الإعتناء بالزهور لترتاح أعصابك. إهتم بعملك اكثر.

الثور: بعض المواليد يعرفون كم قاوموا دخول العاطفة إلى حياتهم بسبب أهداف رسموها لأنفسهم أو وجه من الماضي. إستمتع بالطبيعة لتحافظ على حالة نفسية طبيعية ومنفتحة.

الجوزاء: لا تدع نفسك تلتهي بالقشور وأنت في غمرة النجاحات العابرة أو المرحلية. إحذر من المغامرة في العمليات المالية ولا تترك الظروف أو عدم الإحتراز يتحكم بك وبمصالحك.

السرطان:كن كريماً، صادقاً، منفتحاً بعفوية من دون تصنع. تجنب فخ الطمع على كل الأصعدة حتى في الحب. لا تطمع بطيبة الحبيب وتفهمه لظروفك. في العمل، لا تستغل الناس.

الأسد: الفلك العاطفي يدور لصالحك. أما أنت سيدتي، فتحتاجين إلى إستجماع كامل قوتك وإرادتك للنهوض بأعباء جديدة قد تتحملين مسؤوليتها على الصعيد المنزلي والعائلي.

العذراء: تنشغل هذا اليوم بأمور مالية تلاحقك في معظم ميادين حياتك العملية وحتى في معظم أمورك الحياتية. عاطفيا، لست مرتاح البال.

الميزان: لا تستهلك ما توفّره من مال من دون دراسة ولا تصرّ على التشبث بأراء وحلول لمشكلتك تعرف مسبقاً أنها لن تؤتي بثمارها. حافظ على علاقتك الزوجية أو العاطفية من الروتين.

العقرب: يكون المجال مفتوحا للتقرّب من بعض الأشخاص الذين يهتمون لأمرك ويساعدونك على تحقيق مشروع أو هدف تسعى إليه. في الحب، أنت مزاجي ومتردد وتجعل المعجبين يبتعدون عنك.

القوس: تشعر بالرغبة في الإختلاط بالناس وخصوصاً بالمقربين منك. صحيا أنت نشيط لكن نفسياً أنت تعب وقلق إلى حد الوسواس.

الجدي: تأخذ الأمور بالتحسن وتشعر وكأن الحلول أو المساعدة تأتيك من أبواب لم تكن تنتظرها. قد تكون على وشك الوقوع في الغرام من دون أن تدرك.

الدلو: أنت تنشد الدعم المعنوي من أشخاص تثق بهم وأنت في دائرة القلق. لا تتردد في التعبير عن مشاعرك وعيش سعادة لقائك بمن تحب والتفاؤل به وأخذ طاقة إيجابية منها.

الحوت: كن أكثر مرونة وإنفتاحاً على أفكار جريئة ولكنها حديئة وتتأقلم مع تطوّر التعامل المادي الحديث. الأمر يتطلّب منك شجاعة وتحدياً. عالج مشاكلك مع الحبيب حتى لا تستفحل.