النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الخميس 30 يونيو

توقعات الأبراج ليومالخميس 30 يونيو
توقعات الأبراج ليومالخميس 30 يونيو

 توقعات الأبراج ليوم الخميس 30 يونيو ،الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 30 يونيو

الحمل: واجه تحديات الحياة بحكمة وروية. تستعيد علاقة قد خفّ إيقاعها مع أحد الأصدقاء. في وسعك ممارسة هواية البستنة أو الإعتناء بالزهور لترتاح أعصابك. إهتم بعملك اكثر.

الثور: بعض المواليد يعرفون كم قاوموا دخول العاطفة إلى حياتهم بسبب أهداف رسموها لأنفسهم أو وجه من الماضي. إستمتع بالطبيعة لتحافظ على حالة نفسية طبيعية ومنفتحة.

الجوزاء: لا تدع نفسك تلتهي بالقشور وأنت في غمرة النجاحات العابرة أو المرحلية. إحذر من المغامرة في العمليات المالية ولا تترك الظروف أو عدم الإحتراز يتحكم بك وبمصالحك.

السرطان:كن كريماً، صادقاً، منفتحاً بعفوية من دون تصنع. تجنب فخ الطمع على كل الأصعدة حتى في الحب. لا تطمع بطيبة الحبيب وتفهمه لظروفك. في العمل، لا تستغل الناس.

الأسد: الفلك العاطفي يدور لصالحك. أما أنت سيدتي، فتحتاجين إلى إستجماع كامل قوتك وإرادتك للنهوض بأعباء جديدة قد تتحملين مسؤوليتها على الصعيد المنزلي والعائلي.

العذراء: تنشغل هذا اليوم بأمور مالية تلاحقك في معظم ميادين حياتك العملية وحتى في معظم أمورك الحياتية. عاطفيا، لست مرتاح البال.

الميزان: لا تستهلك ما توفّره من مال من دون دراسة ولا تصرّ على التشبث بأراء وحلول لمشكلتك تعرف مسبقاً أنها لن تؤتي بثمارها. حافظ على علاقتك الزوجية أو العاطفية من الروتين.

العقرب: يكون المجال مفتوحا للتقرّب من بعض الأشخاص الذين يهتمون لأمرك ويساعدونك على تحقيق مشروع أو هدف تسعى إليه. في الحب، أنت مزاجي ومتردد وتجعل المعجبين يبتعدون عنك.

القوس: تشعر بالرغبة في الإختلاط بالناس وخصوصاً بالمقربين منك. صحيا أنت نشيط لكن نفسياً أنت تعب وقلق إلى حد الوسواس.

الجدي: تأخذ الأمور بالتحسن وتشعر وكأن الحلول أو المساعدة تأتيك من أبواب لم تكن تنتظرها. قد تكون على وشك الوقوع في الغرام من دون أن تدرك.

الدلو: أنت تنشد الدعم المعنوي من أشخاص تثق بهم وأنت في دائرة القلق. لا تتردد في التعبير عن مشاعرك وعيش سعادة لقائك بمن تحب والتفاؤل به وأخذ طاقة إيجابية منها.

الحوت: كن أكثر مرونة وإنفتاحاً على أفكار جريئة ولكنها حديئة وتتأقلم مع تطوّر التعامل المادي الحديث. الأمر يتطلّب منك شجاعة وتحدياً. عالج مشاكلك مع الحبيب حتى لا تستفحل.

×