النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هذه الأبراج تمتلك صفات الشخصية القيادية من هم

هذه الأبراج تمتلك صفات الشخصية القيادية من هم
هذه الأبراج تمتلك صفات الشخصية القيادية من هم

القيادة تعني القوة، ولا يمتلك كل شخص في العالم هذه السمة المؤثرة بالطبع، لكن أبراج تتمتع بصفات القائد كما لم يفت الأوان بعد لبدء المحاولة. القيادة تتطلّب الكثير من الشجاعة، خاصةً عندما تكون شغوفًا بشيء غير تقليدي. هناك علامات أبراج تتمتع بصفات القائد بالفطرة - الحمل  الأسد، الجدي، والدلو- ويعود ذلك إلى أنهم أشخاص لا يخافون.

أبراج تتمتع بصفات القائد... إليكِ أبرزهم

برج الحمل: يحبّ أن يكون فائزاً دائماً

برج الحمل هو أول علامة على لائحة أبراج تتمتع بصفات القائد، ويجب أن يكون أولًا في كل شيء آخر أيضًا. وعندما نقول "أولاً" ، نعني الأفضل على الإطلاق. يأخذ مولود الحمل المنافسة إلى مستوى آخر فهو جريء ولا يخاف الإدلاء برأيه كما يقبل التحدي التحدي الصعب.

برج الأسد: يعيش من أجل التصفيق

الأسد تحكمه الشمس، وهي مركز الكون. يبحث مولود الأسد دائماً عن التعبير عن نفسه بشكل خلاق وبطريقة براقة. إن طبيعته الطفولية الجذابة والمسلية هي جزء مما يجعله جذاباً للغاية وساحراً بشكل رائع. سواء كان يضيء المسرح برقصة منفردة، أو عارضة أزياء تسير على أهم مدارج عروض الأزياء، فإن برج الأسد يكون أسعد شخص عندما يكون مركز الاهتمام.

برج الجدي: جاهز للتحدي

مولود برج الجدي شخص موهوب وبراغماتي ومن فصيلة دم الرئيس التنفيذي؛ هو رئيس دائرة الأبراج، إذا صح التعبير. قد يبدو غامضا وباردًا وعديم الرحمة، لكن ذلك لأن لديه خطة. هذه العلامة التي يحكمها زحل مثابرة بشكل لا يصدق، ولن تتوقف عند أي شيء لتحقيق قائمة أهدافها الطويلة. هذا هو بالضبط سبب شغفه بوظيفته وسمعته في العالم. بالتأكيد، يمكن أن يكون الجدي جادًا، لكن هذا لأنه في مهمة جادة.

برج الدلو: لا يخاف من التمرد

برج الدلو علامة هوائية ثابتة ولا تريد سوى شيء واحد فقط: ثورة. سيبدأ وينهي كل شيء بنفسه أيضًا. أورانوس- كوكب الفوضى والتمرد والتغيير غير المتوقع- يثير إلهامه، وطبيعته المتمردة وشخصيته الغريبة. لا يسع برج الدلو سوى الاستمتاع بإثارة الناس، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بقضية اجتماعية كما يناضل باستمرار من أجل حقوقه الشخصية.

 

×