النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 يونيو

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 يونيو
توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 28 يونيو

الحمل: لا تَكُنْ مُستَعجلاً في إطلاق أفكارك ومشاريعك، وكُنْ مُستعِدّاً لِمواجهة تغييرات اللحظة الأخيرة إذا ما إستجدّت.

الثور: من ناحية العمل تنتظرك النِعَمْ والقوّة والنشاط لك ولتحرّكاتك وإتّصالاتك مع الناس.

الجوزاء: تنتظرك بعض المُعاكسات، إنتقادات أو برود في ردّات فعل المُحيط تجاهك. إعمل على ترسيخ الإنسجام مع الشريك والأصدقاء.

السرطان: حاوِلْ أن تُحافِظْ على حقوق من تعمل معهم وإلاّ تسبّبت بضغينة وكره سَيُهدّدان سُمعتك طبعا.

الأسد: فاوِضْ، فكّر، قُمْ بإدارة فريق عملك، وستحصل على الإجابة المُناسبة لِكُلّ تساؤلاتك. الصحّة جيّدة خاصّةً للمرأة التي تتمتّع بالرياضة الصيفيّة.

العذراء: أجوبة سيطول إنتظارها، دعم لا يأتي في الوقت المُناسب، مواعيد تُلغى في آخر لحظة أي كل ما يجعلك عصبيّاً. حتى تستعيد طاقتك، عليك الخروج برفقة أصدقائك المُقرّبين.

الميزان: تواجه بعض المتاعب في العمل وعليك التكيّف مع هذا الوضع. أنت شديد الحساسيّة في الأجواء الإنفعاليّة ممّا يُضعف أعصابك ويجعلك تشعر بتسرّب حيويّتك خصوصاً أنت سيّدتي.

العقرب: ركّز جيّداً على أموالك وعليك بتوفير المصاريف غير الضروريّة ودفع فواتيرك على الوقت حتى لا تقع في مشاكل وهموم .

القوس: إذا أردت النجاح، إبحث عن عِشرة الناجحين، وإبتعد عن الفاشلين الذين يزرعون الشكّ من حولهم ولا تسمح لأحد بإضعاف معنويّاتك.

الجدي: ستكون عنيداً ومُصِرّاً لتحقيق كل أهدافك وستتطوّر إلى الأمام مع إمكانيّة بلوغ منصب أو ترقية تنتظرها منذ فترة.

الدلو: حاوِلْ أن تكون أكثر تواصُلاً مع من هُم من حولك ولا تتخلَّ عن مبادئك في نشر الفرح والتفاؤل. أمّا أنتِ سيّدتي، فأنتِ مُتطلّبة هذا الأسبوع ولا شيء يُرضي طموحاتك بسهولة.

الحوت: عبقة صحية تُزعجك في هذه الفترة. إنتبه وراجِعْ طبيبك فقد تكون عوارض تضخّم الغُدّة الدُرقيّة أو بسبب توتّر الأعصاب وضغوط العمل.

مولود اليوم

مولود 28 يونيو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بالقمر الذي يجعله حالماً وشارداً وكثير التفكير. حساس ويزعل بسرعة وهو قادر أن يحقد لسنين طويلة. في العمل هو عفوي ويعمل حسب راحته ومزاجه.

×