النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

قوية ولا تحاول إرضاء الآخرين... تعرفي إلى أكثر الأبراج استقلالية

قوية ولا تحاول إرضاء الآخرين... تعرفي على أكثر الأبراج استقلالية
قوية ولا تحاول إرضاء الآخرين... تعرفي على أكثر الأبراج استقلالية

الأبراج التي تُعتبر مستقلة يكون لديها آراء قوية وتريد القيام بالأشياء بطريقتها الخاصة ولا تشعر بالحاجة إلى التكيف أو التغيير لمجرد إرضاء الآخرين. عندما يتمتع شخص ما بروح مستقلة، فإنه يحب السفر ورؤية أماكن جديدة والتعرف على أشخاص جدد، لكن الثقة بالآخرين يمكن أن تشكل مشكلة لهذه المواليد.

فإذا حاولت عدم الاعتماد على الآخرين فمن المحتمل أن تكوني مستقلة أكثر من غيرك.

فما هي الأبراج الستة الأكثر استقلالية؟

برج الدلو

يفكّر مولود الدلو بطريقة حرة وما يؤمن به أو يفعله أو يقوله لا يتأثر بالآخرين. برج الدلو مستقل تمامًا لدرجة أنه لا يشعر بأنه مجبر على الإعجاب بشيء لمجرد أنه شائع أو لأن الآخرين يوصون به.

يجب أن يكتشف برج الدلو بنفسه، وإذا كان هو الوحيد الذين يدافع عن شيء ما، فلا بأس بذلك. الموافقة الوحيدة التي يبحث عنها هي الموافقة الخاصة به. لا يتماشى أفراد برج الدلو أبدًا مع الحشد أو يفعل الشيء المتوقع منه. يقوم بأشياء خاصة به بأكثر الطرق إبداعًا وفريدة من نوعها.

برج القوس

إن برج القوس مستقل لدرجة أنه بحاجة إلى أن يكون حراً بما يكفي للذهاب إلى حيث يريد والقيام بما يريد. لا يريد أن يطلب الإذن من الآخرين.

مواليد القوس ماهرون في التكيف وهذا هو السبب في أنهم لا يقلقون أبدًا بشأن الذهاب إلى مكان لم يسبق لهم الذهاب إليه من قبل ولا يتحدثون اللغة. إنهم قادرون على تحمل المخاطر والتحديات في خطوتهم دون خوف لأنهم يؤمنون بمهاراتهم وقدراتهم. لا يريد القوس أن يتم تقييده بأي شكل من الأشكال - لا جسديًا أو عاطفيًا.

برج الحمل

أحد الأشياء التي تجعل برج الحمل مستقلاً للغاية هو إيمانه بنفسه. قد يخاطر أو يتخذ قرارات خاطئة، لكنه يعرف أنه، في النهاية، سيصل إلى حيث يحتاج إلى أن يكون ويتعلم ما يحتاج إلى معرفته ويثق في حدسه.

يحاول مولود الحمل التركيز على الإيجابية في الموقف والسعي نحو الشعور بالرضا. إنهم متفائل بشكل عام ولديه موقف متفائل من معظم الأمور.

برج الجوزاء

لا يشتهي أو يحسد مولود برج الجوزاء الآخرين لما لديه أو لما يمتلكون. إنه لا يحسد، بل يحقق ذلك لنفسه. لا يعيش من أجل الثناء، ولا يأخذ الانتقادات على محمل الجد. يحاول مولود برج الجوزاء أخذ ما هو مفيد له من نقد شخص آخر، لكنه لا يسمح له بالتأثير عليه فيما يفعله.

الشخص الوحيد الذي يحتاج الجوزاء لإثارة إعجابه هو نفسه، ولا يعتمد على الآخرين لمساعدته. هو مولود ذكيّ للغاية ويعرف كيفية الحصول على ما يريد دون أن يكون مديناً لشخص آخر.

برج الجدي

يعلم الجميع مدى جدية واجتهاد مولود برج الجدي، لكنهم قد لا يدركون مدى استقلاليته. الجدي مستقل تمامًا لدرجة أن الوظائف التي يختارها لنفسه هي أشياء يريد القيام بها. نعم، إنه يحب الاستقلال الذي يأتي من الحرية المالية، لكنه يفضل أن يفعل شيئًا يحبه وأن يشق طريقه ولو بصعوبة، بدلاً من القيام بشيء لا يحبّه ولكنه يجني له الكثير من المال.

يحاول الجدي عمومًا العمل بشكل مستقل وأن يكون في موقع القيادة والرئاسة.

يفضل الإجابة على نفسه بدلاً من أي شخص آخر، ولهذا السبب غالبًا ما يكون متعاقداً مستقلاً أو لديه أعماله التجارية الخاصة.

برج العذراء

مولود برج العذراء مستقل جدًا. يعرف الكثير ليكون تحت سيطرة أي شخص أو أي شيء. يجري مولود هذا البرج أبحاثه، وهو يعرف الحقائق، وربما يكون قد توصل بالفعل إلى كيفية حل المشكلات. لا يريد الذهاب إلى شخص ما للحصول على المساعدة - فهو مستقل جدًا عن ذلك.

يعتمد على نفسه بشكل لا يصدق، ومن الصعب عليه أن يثق في أن الآخرين يعرفون ما يفعلونه أو يعرفون كيفية القيام به بشكل أفضل منه. يضع مولود برج العذراء حدودًا ولن يسمح للآخرين بالاستفادة منها أو استخدامها دون موافقته. إنه يقوم بعمل جيد بمفرده.

هل أنت من بين الأبراج الستة الأكثر استقلالية؟

×