النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الإثنين 27 يونيو

توقعات الأبراج ليوم الإثنين 27 يونيو
توقعات الأبراج ليوم الإثنين 27 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 27 يونيو

الحمل: في زحمة مشاغلك تظهر أمامك فسحة من الأمل إذ تتلقى عرضاً غير منتظر على صعيد العمل. إدرس المعطيات المتوفرة وكن متكتماً حول بعض الاجراءات.

الثور: ننصحك بعدم التعامل بالشؤون العقارية كبيع أو شراء منزل أو سيارة. حاول عدم إلزام نفسك بأي عقد عقاري. في الحب، الأجواء رومانسية وواعدة للأمام وقريباً.

الجوزاء: تنعم بلحظات تكون فيها على تواصل عال مع الحبيب فتشعر بتقارب وجهات النظر بينك وبينه ولن تبخل بمشاطرته أفكارك وأحلامك وأمانيك. عليك بالتجدد في عالم الأعمال والمال.

السرطان: في الحب أنت موهوب اليوم وسلس وديبلوماسي ما يرضي الحبيب ويجعله يتمسّك بك أكثر ويتحمّل هباتك المزاجية.

الأسد: البعض ينشغل بأمور عائلية تسبب له بعض التعب والتشنج. يبدو أن الامر لن يخلو من نزاعات مع أحد أفراد الأسرة أو الجيران. لك حظ في العلاقات مع الناس.

العذراء: حاول أن تكون أكثر ليونة في تصرفاتك وتعابيرك مع الشريك وإنتبه إلى التفاصيل الصغيرة الكفيلة بترتيب الأمور وتخفيف التوتر. تابع أعمالك وإنتبه من اللهو وإضاعة الوقت.

الميزان: تواجهين سيدتي أحيانا مشكلة في تجنّب النقاشات الحادة وتثورين عند أي ملاحظة. الرجل على العكس يكون هادئاً خاصة في الحب والصداقة.

العقرب: إغتنم الفرص الإيجابية مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تخف من التقدّم حتى ولو وقعت في أخطاء، فالأهم دائما هو كيف تتخطاها. في الحب تجنّب الصراحة الزائدة.

القوس: حاول أن تحافظ قدر الإمكان على الانسجام مع الحبيب وذلك بمراقبة ردات فعلك التي تفضحك من دون إرادة منك خصوصا إذا كان الحبيب إلى جانبك في مجال العمل أو السكن.

الجدي: البعض يندفعون أو يتسرعون في ردة فعلهم على إنتقاد قد يوجّه إليهم ويصدر عنهم تصرّف قد يلومون أنفسهم عليه في ما بعد. في الحب ينقصك الصبر.

الدلو: لا تتردي في إجراء الفحوصات الضرورية عند شعورك بالتعب ولا تهملي الرياضة والغذاء السليم اللذين من شأنهما مساعدتك على تقوية صحتك ومناعتك الجسدية.

الحوت: تميل إلى العصبية ولا عجب إذا ما اندفعت في مشاجرة وجدال مع شريكك في العمل أو في الشؤون المالية. تسعد بلقاء الحبيب مباشرة أو من خلال المراسلات والإتصالات.

مولود اليوم

مولود 27 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميّز بالنشاط الذهني والجسدي وحب السرعة في كل شيء، في إتخاذ القرارات والبدء بالتنفيذ. في العمل هو نظامي ويتكل على نفسه في كل شيء.

×