توقعات الأبراج ليوم الأحد 26 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 26 يونيو

الحمل: أدرس ملفّاتك المهنيّة جيّداً لأنها ستلقى تجاوباً وقبولاً. إذا كنت مُرتبطاً تُواجهك في هذه الفترة صعوبة في التعبير عن حالتك النفسيّة وعواطفك، تقع في دوّامة من الإضطراب الذي يشحن جوّ العائلة بالتوتّر.

الثور: حياتك الخاصّة ستكون سعيدة ومليئة بالمشاريع. أحياناً، يكون من المستحيل مُقاومة القدر خصوصاً إذا لم تكن مُستعِدّاً بعد. أترك الأمور تنضج وتأخذ مجراها الطبيعي.

الجوزاء: تشعر بالطاقة وتردك الأفكار لِتُقرّر وتُنفّذ بشكل مُناسب لمصلحتك. جوّ العمل والزمالة هما من العناصر المُحفّزة للعمل والنجاح .

السرطان: كُنْ ليّناً، مرحاً وصبوراً كي لا تدفع في النهاية ثمن الإنفعال من صِحّتك. عاطفيّاً، كُنْ واضحاً ولا تُناوِرْ لأن الحبيب سيكتشف ألاعيبك.

الأسد: ستبذل جهوداً غير مُثمرة وأمورك ستتعثّر، بالرغم من ذلك فتحالُف الشمس مع عطارد في السرطان سيسعفك في آخر لحظة.

العذراء: كُنْ صبوراً وشُجاعاً. لا تنقصك الحوافز لِمُتابعة أعمال سَبَق وبدأتها ولكنك تصطدم ببعض العقبات التي قد تُثير تحفّظك. تَريَّث ولا تَفقُد صبرك وقُمْ بالخطوات اللازمة للحفاظ على ما حقّقته.

الميزان: أنت نشيط وفاعل. إطرح أفكارك بِجُرأة ووضوح، إذ يتوقّع منك مُحيطك سواء العملي أو الأسري القيام بأشياء كثيرة تزيد من رصيدك المعنوي لديهم.

العقرب: تعامَلْ مع الأحداث كما تأتي ولا تصرّ على تسييرها كما تريد أنت خصوصاً إذا كنت مُوظّفاً أو مرؤوساً. حاوِلْ إقامة علاقات طيّبة مع زملائك فَتُسَّهل الحياة المهنيّة وتسلُكْ طريق التفاهُم والنجاح.

القوس: اذا شعرت بالضيق كن مطمئناً لأن الدعم سيأتيك لاحقاً. تتمتع بالأفكار الصائبة والحُجَج المُقنعة.

الجدي: تعود للهدوء ما يُحبّذ الحوار بين الشركاء في مناخ العاطفة. بعض مواليد هذا البرج يحظون بفرصة عمل في مؤسّسة كبيرة أو في مؤسّسة حكوميّة .

الدلو: الحياة الإجتماعيّة ستكون مُزدهرة. الشريك العاطفي سيكون أكثر تفهّماً لِيُراعي حالتك النفسيّة والمعنويّة.

الحوت: تصبح مُستفِزّاً للغير وتريد فرض إرادتك على الجميع. لا تُحمِّل أصدقاءك تِبعة مشاكلك المهنيّة إذا حصلت حتى ولو كُنت إستشرتهم سابقاً.