النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم السبت 25 يونيو

توقعات الأبراج ليوم السبت 25 يونيو
توقعات الأبراج ليوم السبت 25 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 25 يونيو

الحمل: نشاطاتك وأعمالك مُتقدّمة ومُسهَّلة. كُنْ مُنفتحاً وصادقاً في تعاملك مع الزملاء وتَجنَّب التسرّع وإطلاق الإنتقادات الجارحة.

الثور: مُباحثاتك ونقاشاتك سوف تتقدّم إلى الأمام. إذا كنت تُفكّر بالسفر إلى الخارج من أجل العمل فقد تحصل على عرض مُلائم.

الجوزاء: جوّ العمل سيكون مُتوتّراً. لكن هناك دعم سيأتيك من باب آخر، سَيُساعدك على الوقوف على رجليك مُجدّداً.

السرطان: مشاريعك تتعقّد، الدعم الذي تنتظره يتأخّر، تتعرّض لبعض الإنتقادات في إدارة حياتك المهنيّة والإجتماعيّة. قد تُعاني من بعض الإضطرابات المِعويّة نتيجة القلق الذي تعيشه.

الأسد: أمامك الكثير من العمل، وستعرف كيف تُنظّم نفسك جيّداً. من ناحية العلاقات الإجتماعيّة والشخصيّة، تشعر بعرقلة التَفاهُم مع الغير.

العذراء: تنطلق بنجاح وأمامك مزيد من الثقة بالنفس في مُعالجة مشاكل قديمة وإدارة أعمال فريق عملك. خبر جيّد بالنسبة لمواضيع الحُبّ. لقاء جديد أو مُصالحة عاطفيّة أو تَقدُّم في علاقة ناشئة .

الميزان: الوضع العاطفي لا يُبشّر بالخير، بعض المشاكل مع الشريك العاطفي خاصّةً لمواليد العشريّة الثانية والثالثة. إحتفظ بأعصاب باردة في مُواجهة التحدّيات المهنيّة .

العقرب: تشعر بالإتزان في التَبادُل الإجتماعي أو المهني، كما يجعل منك مُصلِحاً إجتماعيّاً تُصالِحْ الناس مع بعضها .

القوس: حياتك قاسية في النشاطات مع خوف من القرارات المُتسرّعة والخاطئة. تتطوّر علاقتك العاطفيّة مع شخص يُقيم خارج البلد أو على مسافة بعيدة منك.

الجدي: تعمل بنشاط. لكن هناك ما يؤثر سلباً على تحرّكك فالمشاريع تتحرّك ببطء وهناك ثغرات في التنظيم.

الدلو: تقوّي جديّتك إلى العمل والتركيز، وهذا الوضع مُناسب لِمُتابعة تحصيل العلم وتنظيم الملفّات الصعبة. تتعزّز الإتّصالات مع الخارج سواء في مجال الدراسة أو العمل.

الحوت: إنها فترة إيجابيّة وتوحي بالثقة. الإستفادة الأولى ستكون في عملك مع مشروع سينطلق وستنجح في إدارته بشكل جيّد.

مولود اليوم

مولود 25 يونيو الذي ينتمي لبرج السرطان يعتبر انساناً مميزاً لأنه يجمع بين قوة العقل وقوة العاطفة وقوة الحدس. طموح منذ صغره إلى الظهور الإجتماعي ولفت الإنتباه واثبات الذات. لكنه يشعر ببعض الخجل.

×