ما هي الأبراج الأكثر حساسية في المشاعر... اكتشفي أسرارها

هناك صورة نمطية الأبراج المائية هي الأكثر عاطفية لكن هذا ليس حقيقياً تماماً، فهناك أبراج أخرى تتشارك أيضاً هذه الصفة الحساسة والعاطفية. على الرغم من أن هذا الأمر له عيوبه، إلا أن كونك شخصًا حساسًا يمكن أن يكون ميزة جدية في الحياة.

يساعدك كونك حساسًا وعاطفياً على الاستفادة من مشاعر الآخرين، مما يجعل فهم العالم أسهل قليلاً. تساعدك الحساسية أيضًا على التماهي مع صراعات الآخرين، مما يجعلك أكثر تعاطفًا.

إليكم الأبراج الأربعة الأكثر عاطفية وحساسية:

برج الحوت

برج الحوت هو أكثر الأشخاص الحساسة في دائرة الأبراج، من صفاته أنه فائق البديهية، رومانسي للغاية، ومن الناحية الفلكية، فهو آخر الأبراج، لكن هذا لا يعني أنه غير مهم. في الواقع، نظرًا لأن برج الحوت قد رأى كل الأشياء الجيدة والسيئة من العلامات الإحدى عشرة السابقة، فهو يشكّل مزيجاً من اللطافة (مثل الأبراج المائية والترابية) والقوة (مثل الأبراج النارية والهوائية). إنه يعرف كيفية الحفاظ على التوازن بين العاطفة والتطبيق العملي.

برج السرطان

تعتبر شخصية مواليد برج السرطان من أكثر الشخصيات حساسية فى المشاعر، دموعهم تنهمر بسرعة ويتأثرون بأقل كلمة أو ملاحظة توجّه لهم، كما أنهم فى الغالب يميلون للبكاء بمفردهم كي لا يراهم أحد، فهذا الشعور قاتل بالنسبة لهم خصوصاً المرأة من برج السرطان. مولود برج السرطان لطيف للغاية ويرغب في الاعتناء بالناس، لذا فهو حساس للغاية.

برج الميزان

صفة الحساسية ليست دائماً ظاهرة على مواليد برج الميزان. يمثّل هذا المولود كلاً من السلام والعدالة وعندما تكون المقاييس منحرفة في اتجاه أو آخر، فإن الميزان هو الشخص المناسب عندما تحتاج الأمور إلى تعديل. ينسجم مع احتياجات أولئك الذين هم أقل حظًا، ولدى الميزان القدرة على إحداث تغيير حقيقي في العالم – فهو سيكون من أفضل القادة في كل العصور.

برج الدلو

لا يظهر مولود برج الدلو مشاعره كما يفعل مواليد الحوت والسرطان، بل يميل إلى إقامة جدار عاطفي بينه وبين العالم لكي يشعر بالأمان، لذلك يعتقد الناس أنهم آليون وغير عاطفيين. ومع ذلك، وضع مولود الحوت هذا الحاجز العاطفي لحماية عالمه الداخلي. يستطيع الدلو التحكم في طبيعته العاطفية والمائية بسهولة أكبر العلامتين المائيتين المتبقيتين.