توقعات الأبراج ليوم الخميس 23 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 23 يونيو

الحمل: أنت منفتح ومفعم بالعاطفة في هذه الفترة وهذا ينعكس إيجابياً على نفسيتك ونفسية الشريك وحتى على من تتعامل معهم مهنياً واجتماعياً.

الثور: حاول أن تعتمد أسلوب الإقناع والوساطة العاقلة والحكيمة قبل اللجوء إلى القوة والإنتقاد. تجد القدرة والطلاقة اللازمة للتعبير عما يختلج في قلبك.

الجوزاء: نظرتك الإيجابية وحماستك لتأدية أعمالك بشكل دقيق ومنضبط يزيدان من رصيد نجاحك ويسمحان لك بالتخطيط لمستقبل ثابت. حياتك العاطفية متقلبة اليوم وغير مريحة لك ولشريكك.

السرطان: العطاء في مختلف أنواعه هو ما تحتاجه اليوم. نظم نفسك، نظم أوقات عملك وراحتك وتناول الأطعمة الخفيفة ونم باكراً حتى تستعيد نشاطك وحيويتك ولا تنسى ممارسة الرياضة أو المشي.

الأسد: ينصبّ إهتمامك على مراجعة حسابات مشتركة أو إعادة النظر بعلاقة عملية مع أطراف أخرى قد تكون على صلة بتركة أو وصية. حياتك مع الشريك العاطفي مرتاحة ومضمونة اليوم.

العذراء: تنفتح الافاق أمامك وتتعزز مشاريعك المتعلقة بالسفر البعيد وأحيانا الهجرة أو الدراسة في الخارج. قد تمرّ بفترة مقلقة على الصعيد العاطفي، فخذ حذرك.

الميزان: لا تبالغ في لوم نفسك والآخرين. كل منا يتعلّم من تجاربه. إبتعد عن المزاجية خاصة في أي علاقة إجتماعية أو عاطفية. في العمل أنت مثابر ودقيق وناجح ومستقرّ.

العقرب: إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة التحديات المهنية. لا تحمّل أصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية إذا حصلت حتى ولو كنت قد إستشرتهم سابقاً.

القوس: تتجه أنظارك نحو السفر فتزداد اللقاءات الهادفة إلى تمهيد الدرب من أجل الشروع بأعمال جديدة. إذا كنت عازباً تبحث عن الحب والإستقرار النفسي والعاطفي.

الجدي: في الحب أنت عفوي وصريح وقد لا يرضي هذا التصرّف الشريك العاطفي لأنه سيصير عصبياً وحذرا منك. الوضع المالي طبيعي ولا مفاجآت سلبية تذكر.

الدلو: البعض تتاح له الفرصة لتجديد حلم قديم بالسفر سواء طلباً للعلم أو العمل. للموظفين ربّ العمل مرتاح لأدائكم المهني فلا تخيبوا أمله في الأيام المقبلة.

الحوت: كما في كل القصص المتعلقة بالمال، يتوقع أن تحدث بعض التشنجات أو الممانعة من قبل الآخرين. إتصالاتك العاطفية تكون ناجحة وتعود عليك بالفائدة التي تطمح إليها على المدى البعيد.

مولود اليوم

مولود 23 يونيو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بالقمر الذي يجعله حالماً وغالباً ما يصل إلى النجاح في حياته بعمر مبكر لأنه يختار مجال دراسته وعمله متكلاً على حدسه القوي وقدرته على المثابرة.