النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 22 يونيو

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 22 يونيو
توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 22 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 22 يونيو

الحمل: بعض التأخير في العمل فيما تكون أوضاعك العاطفية مزدهرة. صحياً أنت في عز نشاطك وإندفاعاتك، فأقدم ولا تتردد. ترغب في النشاطات الإجتماعية ولكن لا تطل السهر.

الثور: الحوار صعب بين المحبين بسبب تعنّت كل فريق على أفكار ثابتة لا تتغير. في العمل الأجواء توحي بالأمور المسهلة وبالتيسير العام والحظ وهذا يرفع معنوياتك.

الجوزاء: عاطفيا الأمور متوترة فإضبط نفسك وتحاشى ردات الفعل السريعة التي تزعج الشريك وتجعله يبعد عنك. وضعك العملي أفضل.

السرطان: تشعر بعدم الثقة بالنفس والآخرين، أحاديث غير منسجمة، معاكسات في الحظ وكل هذه الأشياء تسبب لك توتراً في الأعصاب. في الحب أنت أيضا متوتر وضائع وغير مطمئن.

الأسد: تشعر بقدرة قوية على الإختلاط بالناس ويساعدك على وضع مواعيد ناجحة في الحب والعمل. بعض سوء التفاهم وارد في جو العائلة والعمل.

العذراء: الوضع العاطفي متعثر مما قد يسبب لك توتراً في المزاج الشخصي والعلاقة الزوجية والعائلية. الوضع المهني يظل أفضل وأكثر ثباتا وإنتاجية.

الميزان: تحتاج لأخذ عطلة أو التخطيط لسفر بداعي السياحة. الوضع العاطفي بحالة جيدة خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة. أجّل أعمالك وإسترح.

العقرب: هذا النهار يتطلب منك الكثير من الدقة خاصة في القرارات المهنية، وأمورك المالية خاصة الفواتير والإلتزامات المالية للبنوك والمتوجبات.

القوس: قد تلتقي شخصاً قادماً من بعيد فيكون اللقاء به مثمراً. على الصعيد العملي أنت نظامي وهذا يأخذك نحو النجاح والتألق.

الجدي: تابع طريقك أو غير وجهة سيرك حتى ينجلي الوضع أمامك. فكر جيداً قبل الإقدام على إتخاذ أي قرار مصيري. إبحث عن تنظيم رحلة تريح أعصابك ونفسيتك.

الدلو: على صعيد الترفيه والتسلية الشمس تساعدك على خلق برامج ترفيهية مناسبة لك. كن صبوراً أمام المعاكسات المهنية المحتملة ولا داعي للتعصيب والكآبة.

الحوت: لا تختار من المشاريع المتاحة إلا ما تراه واقعياً وسهلاً للتحقيق. عاطفياً الوضع مستقر وواعد خاصة للفتيات.

مولود اليوم

مولود 22 يونيو الذي ينتمي لبرج السرطان. يتأثر بالقمر الذي يعطيه الخيال الواسع والرومانسية وحب التأمل وإستبعاد الأمور. في الحب هو خيالي وغير واقعي وفي العمل هو مثابر ولكن على قدر طاقته الجسدية والفكرية.

×