أبرز الصفات التي تحبها المرأة الجوزاء في الرجل

إن كنتِ من برج الجوزاء أو ربما تساعدين صديقتكِ من برج الجوزاء للعثور على الشريك المناسب، في كلتي الحالتين فأنت بحاجة أولاً إلى معرفة ما تحتاجه برج الجوزاء المرأة في الشريك الرومانسي. فما هي أبرز الصفات التي تحبّها برج الجوزاء المرأة في الرجل؟

تريد برج الجوزاء المرأة أن تكون مع رجل ذكي يملك روح الدعابة وواثق من نفسه. رجلها المثالي هو منفتح وجريء مثلها. يجب أن يكون منفتحًا ويحب التواصل مع الآخرين، وقادرًا على إجراء محادثة، وأن يكون دائمًا على استعداد لتجربة أشياء جديدة للحفاظ على اهتمام امرأة الجوزاء.

فلنكتشف ما هي الصفات التي تحبها برج الجوزاء المرأة في الرجل.

ذكيّ

يحكم الجوزاء كوكب عطارد، كوكب الاتصالات والتكنولوجيا والفكر. هذا يعني أن برج الجوزاء المرأة يجب أن تكون مع رجل ذكي، تتوق إلى رجل يمكنه إجراء محادثة ومناقشة محفزة معها حول آراء مستنيرة.

نشيط

الجوزاء هي العلامة الثالثة في ترتيب الأبراج ، مما يجعلها واحدة من العلامات الأصغر روحياً. على غرار الطفل، فإن برج الجوزاء المرأة لديها فضول فطري حول العالم من حولها. إنها متحمسة وحيوية وتجد الدهشة في أصغر الأشياء. إنها بحاجة إلى شريك حيوي ويجب أن يكون نشطًا وقادرًا على مواكبة طبيعتها المفعمة بالحيوية. لن تكون سعيدة مع رجل كسول يريد فقط البقاء في المنزل والاسترخاء.

إجتماعي

برج الجوزاء أحد أكثر علامات الأبراج صراحةً. وبرج الجوزاء المرأة تحب التواصل، لذلك لديها دائرة واسعة من الأصدقاء والمعارف. لا تمانع إذا كان شريكها أكثر انطوائية منها - بعد كل شيء، من الصعب مواكبة "الفراشة الاجتماعية". لكنها بحاجة إلى رجل سيحاول على الأقل الانضمام إليها عندما تحضر المناسبات الاجتماعية، وعليه أن يحب الحفلات ويلتقي بأشخاص جدد.

جريء

تحلم امرأة من الجوزاء برؤية العالم والتعرف على أكبر عدد ممكن من الثقافات المختلفة. تعشق تجربة أشياء جديدة، وهي دائمًا أول شخص يتطوع عندما يقترح شخص ما القيام بشيء غير عادي أو غير تقليدي. الشريك المثالي لبرج الجوزاء المرأة لا ينبغي أن يكون على استعداد للانضمام إليها في مغامراتها فحسب، بل أيضًا وضع خطط مثيرة ليقوما بها معًا.

مستقل

تحب أن يكون لديها شريك للانضمام إليها في الرحلات والنزهات، لكنها أيضًا راضية تمامًا عن القيام بأنشطتها المفضلة بمفردها. إنها بحاجة إلى رجل قوي مستقل مثلها. يجب أن يكون لرجلها المثالي أصدقاء ومهنة وهوايات خاصة به، وألا يبحث عن علاقة تكمله. تريد برج الجوزاء المرأة شخصًا يضيف قيمة إلى حياتها بدلاً من مجرد التعامل مع دائرتها الاجتماعية وهواياتها.