برجك ليوم الأحد 5 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 5 يونيو

الحمل: تحاول أن تتشبث بفكرة الصداقة المميزة ولكنك في الواقع أشبه بمن يأخذ نفساً عميقاً قبل الغوص في بحر الحبّ. تملك موارد صحية جيدة تجعلك تتمتع بكل المناسبات المتوقعة وغير المتوقعة.

الثور: المهم أن تميّز بين المستحيل والأمور الواقعية في أي طموح تسعى اإيه. إستجمع إرادتك وقوتك لتردع نفسك عن تجاوز حدود الشغف في بعض أمور اللهو وإضاعة الوقت في تفاصيل غير مهمة.

الجوزاء: قد تكون في مرحلة تجديد مسكن ولكن رغم ذلك اأت تشكو من الضغوط المادية والديون. الفتاة الثور متعبة اليوم. إذا كنت مقتنعاً بالخطوات التي تخطط لها لا تؤجلها لوقت آخر حتى لا تندم.

السرطان: الفترة ملائمة للحب الهادئ واللحظات الهانئة واللقاءات الجميلة مع الأحباء. البعض من مواليد الجوزاء على موعد مع الوقوع في الغرام.

الأسد: ينصب إهتمامك على الأمور المالية هذا اليوم فالمصاريف تفوق المداخيل وأنت محتار في أمرك تتذمّر وكأنك لا تملك حلولاً. عاطفياً مظهرك جذاب ويعطيك النجاح مع الجنسين والتألق.

العذراء: تتوصل بفعل تفكيرك البناء والإيجابي إلى حلّ المشكلات التي تواجه مسار حياتك اليومية من دون عناء. عاطفيا لا تطلق الأحكام القاسية على من تحبّ وكن متساهلاً أكثر معه فترتاح.

الميزان: تشعر بحاجة اليوم لتكون مضيافا وإجتماعياً تلبي الدعوات ولا تتأخر بدعوة من تحبّ أيضا لتمضية أوقات سعيدة. في العمل أنت نشيط ونظامي.

العقرب: إذا كنت مرتبطاً تكون الأوقات السعيدة غالبة اليوم شرط أن تسعى إلى الحب والمحبة مع الشريك وبقية أفراد العائلة. إحذر قفزاتك المزاجية التي تعرف وحدك أحيانا أسبابها ونتائجها.

القوس: عليك أن تتحلى بالصبر والليونة من دون أن تضع نفسك في مواقف محرجة قد تنتج عن التسرع والغضب. في الحب الفتاة العقرب تبدو ناجحة والشاب العقرب متفهم للشريك ووفي له.

الجدي: تنجح في التأقلم مع كل ما يطرأ أمامك من تغيرات وتجارب ستعرف كيف تواجه الأمور المستجدة بروية وهدوء ومن دون إنفعال وتسرّع.

الدلو: إستمع لهموم من تحب، إفهم مواقفه وقدّر عطاءاته. حاول أن توفّر طاقاتك الصحية وأن لا تتخطى قدراتك بالتركيز على مستقبلك المهني فقط فهناك أولويات قد تكون نفسية أو عائلية.

الحوت: أنت صادق وفيّ ومخلص وجدير بالثقة وتتمكّن من النجاح اليوم في مجالات عدة من بينها أعمال العقارات والإدارة. تأخذ حياتك العاطفية معنى جديداً لك وهذا من دواعي سرورك.

مولود اليوم

مولود 5 يونيو الذي ينتمي الى برج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الطواعية الفكرية والبراعة في الكلام سواء كان لهدف الترفيه الإجتماعي أو للإقناع المهني. موصوف بالمزاجية وتغيّر الأفكار وهو قد يبدأ بقرار أو فكرة ويتراجع عنها بعد فترة قصيرة.