برجك ليوم السبت 4 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 4 يونيو

الحمل: الوقت ليس متأخراً لمراجعة أسلوب عملك، فالمرحلة تتطلّب منك إدخال بعض التجديد والأفكار الخلاقة ليقتنع من يهمك أمرهم بصوابية أهدافك أو مشاريعك القريبة والملموسة.

الثور: تعرف اليوم كيف تجد الإنسجام من خلال الصعوبة والتجربة. قد تلتقي اليوم بأصدقاء لم ترهم منذ فترة وستتلقى منهم الإشادة والتشجيع لأنك قد تغيّرت نحو الأفضل.

الجوزاء: تجنّب الأعمال المرهقة وفكر في المواضيع الترفيهية. أنت معرّض اليوم للتعب وبعض العوارض الصحية المزعجة وذلك بسبب عدم مراعاتك للوقاية الصحية.

السرطان: فكّر بالآخرين ومصالحهم ولا تنجرف فقط إلى تأمين مصالحك الذاتية. يجب أن تتعلّم كيف توفق بين رغباتك وأفعالك. من ناحية القلب الأمور على ما يرام.

الأسد: أنت بمواجهة حالات حرجة في العلاقة العاطفية اليوم. إذا كنت تنوي القيام بتصليحات في منزلك أو سيارتك تعامل مع أصحاب الإختصاص والمصداقية لأنك معرّض للغش.

العذراء: تشعر بقدرة على المثابرة في العمل، تخطط لمشاريع مستقبلية وتُقبل بشغف على تنفيذ أعمالك. من الجيد مرافقة الأولاد في نشاطات تزيد من الثقة بينك وبينهم وترفع نسبة الألفة والمودة معهم.

الميزان: إذا كنت تنوي إدخال تعديل على ديكور المنزل فهذه الفترة جيدة وتدخل الفرح إلى قلب الشريك والأولاد.

العقرب: لن تجد في الحب الملاذ الملائم لك اليوم وعليك بالبحث عن البديل الذي يمكن أن يكون ممارسة هواياتك المفضلة. صديق مقرب منك يرفع لك معنوياتك الهابطة ويعطيك الافكار والحلول لمشاكلك.

القوس: في العمل أنت نظامي ومثابر ما يوصلك إلى النجاح. المتزوجون يجدون نفسهم أمام أعباء مادية ومعنوية لا يقدرون عليها وقد يضطرون لإلغاء قسم من إلتزاماتهم.

الجدي: إنتبه من التسرّع والسرعة في القيادة. على الصعيد العاطفي يتجاذبك عدد من الأفكار المتعارضة، إختر الأكثر تلاؤماً مع وضعك من دون أن تتعرض لما يثير حساسية الغير.

الدلو: الأجواء العاطفية والرومانسية في أحسن الظروف. وعندما تكون الأمور العائلية إيجابية فهي تنعكس بشكل تلقائي على كل جوانب الحياة. الأجواء المهنية جيدة وعليك بوضع مخطط واضح.

الحوت: تشعر بالقوة والمتانة والإنتباه والرغبة بالعمل والتنظيم. في الحب، أنت اليوم شديد التعلق بالتفاصيل مما قد يزعج الشريك ويجعله يأخذ الإحتياطات اللازمة.

مولود اليوم

مولود 4 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الجدية والثبات في الرأي وعدم التأثر بأراء الاخرين فهو عنيد ومتشبث بمعتقداته الفكرية. في الحب هو صعب ومتطلب ولا يسامح الشريك على أخطائه.