برجك ليوم الخميس 2 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 2 يونيو

الحمل: تحتاجين إلى استجماع كل قوتك وإرادتك للنهوض بأعباء جديدة قد تتحملين مسؤوليتها على الصعيد المنزلي أو العائلي. الشاب يبحث عن حب جديد.

الثور:تنشغل بأمور مالية تلاحقك في معظم ميادين حياتك العملية وأمورك الحياتية. البعض يسعون لإيجاد باب الفرج ينجون منه إلى مستوى حياة أفضل. عاطفيا لست مرتاح البال.

الجوزاء:كن كريماً، صادقاً، منفتحاً بعفوية من دون تصنّع تجنب فخ الطمع على كل الأصعدة حتى في الحب. لا تطمع بطيبة الحبيب وتفهّمه لظروفك. في العمل ايضا لا تستغل الناس الضعفاء.

السرطان: بعض المواليد يعرفون كم قاوموا دخول العاطفة إلى حياتهم بسبب أهداف رسموها لأنفسهم. في وسعك الخروج إلى الطبيعة والتريّض لتحافظ على حالة نفسية طبيعية ومنفتحة.

الأسد: لا تدع هدفك يغيب عن عينيك وأنت في غمرة النجاحات العابرة أو المرحلية. إحذر من المغامرة في العمليات المالية ولا تترك الظروف أو قلة الإحتراز تتحكم بك وبمصالحك.

العذراء: تستعيد علاقة قد خفّ إيقاعها مع أحد الأصدقاء. في وسعك ممارسة هواية البستنة أو الإعتناء بالزهور فهي من الهوايات المريحة للأعصاب والجسد.

الميزان: قد تكون على وشك الوقوع في الغرام من دون أن تدري ذلك. المرأة منهمكة اليوم بصيانة منزلها.

العقرب: يكون المجال مفتوحاً للتقرب من بعض الأشخاص الذين يهتمون لأمرك ويساعدونك على تحقيق مشروع أو هدف تسعى إليه. في الحب أنت مزاجي اليوم وفاشل ومتردد.

القوس: تشعر بالرغبة في الإختلاط بالناس وخصوصاً المقربين منك ومن الجنس الآخر. نفسيا أنت متعب وقلق إلى حد الوسواس والأفكار السوداء التي ترافقك حين تضع رأسك على الوسادة.

الجدي:لا تستهلك ما توفّره من مال من دون دراسة ولا تصرّ على التشبث بأراء وحلول لمشاكلك تعرف أو تحسّ مسبقاً أنها لن تؤدي ثمارها. حافظ على علاقتك الزوجية من الروتين والتدهور.

الدلو: أنت تنشد الدعم المعنوي من أشخاص تثق بهم وأنت في دائرة القلق. لا تتردد في التعبير عن مشاعرك وعيش سعادة لقائك بمن تحب والتفاؤل به وأخذ طاقة إيجابية منه.

الحوت: كن أكثر مرونة وإنفتاحا على أفكار جريئة ولكنها حديثة وتتأقلم مع تطور التعامل المادي الحديث، الامر يتطلّب منك شجاعة وتحديًا.

مولود اليوم

مولود 2 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميّز بالخفة والسهولة في الكلام والعفوية في التصرف. في الحب هو مندفع لكنه مزاجي ويزعل بسرعة من الشريك وينتقده بسهولة إذا تعرّض للإساءة منه.