توقعات الأبراج ليوم الجمعة 27 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 27 مايو

الحمل: ترتاح وتتقدم بالعمل والحب وتحقق أمنياتك، خصوصا القريبة منها والتي لا تبدو صعبة المنال.

الثور: القمر يعطيك الهدوء والراحة النفسية، وهذا يجعلك تفكّر بأمورك الخاصة وكيفية حلّ مشاكلك بالطريقة الملائمة. عاطفيا أنت متفائل وإيجابي.

الجوزاء:ستكون ملهماً، إيجابياً ومندفعاً. إذا كل الحسنات التي تجعلك تتقدّم في أفكارك ومشاريعك المهنية والعاطفية والإجتماعية.

السرطان: وضعك المهني يتعقّد خاصة أنك اليوم ستتعاطى مع أشخاص لا يفهمونك لا مهنياً ولا إجتماعياً. كن حذرا أثناء إعترافاتك العاطفية لأن الغلط ممنوع.

الأسد: طموحاتك المهنية قد تفوق قدراتك أنت المعروف بالطموح وتجربة كل ما هو مجهول. إنتبه من المخاطرة في العمل حتى لا تخسر ما أنجزته حتى الآن.

العذراء: القراءة تجعلك تسافر وأنت جالس على مقعدك. سوء تفاهم ممكن اليوم مع أحد معاونيك أو أصدقائك.

الميزان: حتى ولو لم تكن إداريا بطبعك فأنت ستبحث عن التنظيم والتخطيط. يحمل هذا اليوم البشائر في ما يتعلق بالعلاقات العاطفية خاصة لمواليد العشرية الثانية والثالثة.

العقرب: ستواجه اليوم معاكسات ومحاربات في مكان عملك خاصة من الحاسدين الذين يغارون من تقدمك المهني ومن محبة المسؤولين لك.

القوس: قد تحصل على منصب أو ترقية تنتظرها منذ فترة. إجراءات تقوم بها قد تشكّل تحدياً لأحد الزملاء أو الأصدقاء تابع طريقك طالما أن ضميرك مرتاح.

الجدي: التعب قد يجعلك ترتكب أخطاء أثناء أداء عملك. تستطيع إبطاء إيقاع حركتك حتى لا تندم لاحقاً. نصيحة تسمعها من أحد الخبراء تجعلك تعيد النظر في علاقة عاطفية قائمة.

الدلو: إبذل جهداً لحماية من تحب من ردود فعلك السريعة والقاسية. إعجاب متبادل يتنامى بينك وبين شخص من الجنس الآخر ضمن مجال العمل أو الأوساط الإجتماعية.

الحوت: لا تبقى متعلقاً بأولادك إذا كانوا مراهقين، وإعطهم مجالاً لحرية التحرك والإنطلاق في الحياة. إستغل الفرص السانحة السريعة والتي قد لا تتكرر دائماً.

مولود اليوم

مولود 27 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميّز بالنشاط الذهني والجسدي وحب السرعة في كل شيء، في إتخاذ القرارات والبدء بالتنفيذ. في العمل هو نظامي ويتكل على نفسه في كل شيء.