النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

برجك ليوم الأربعاء 25 مايو

برجك ليوم الأربعاء 25 مايو
برجك ليوم الأربعاء 25 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 25 مايو

الحمل: ستكون صاحب طاقة قوية لكنك لن تتمكّن من الإستفادة من الظروف كما يجب. عطارد يعطيك الأفكار اللازمة للنجاح في العمل والحب والمال.

الثور: تعرف كيف تستفيد من حسنات هذا اليوم وكيف توفّق بين العمل والترفيه. عاطفياً، هذه الفترة لصالحك تقرّب من الحبيب وعبّر له عن مشاعرك وأحاسيسك فستربحه حتماً لوقت طويل.

الجوزاء: تستطيع قضاء هذا اليوم في تذكّر الذكريات الحلوة ونسيان السيئة. عندها ترتفع المعنويات وتقضي النهار بالتفاؤل والمشاركة الإيجابية مع الغير. لكن هذا لا يدعوك ايضاً إلى إهمال أعمالك.

السرطان: المشي في الطبيعة ينشط جسمك وروحك. ينصح أيضا إذا كنت من هواة فنّ معين، ممارسة هذا الفن لأنه يريح أعصابك. إبتعد عن المتاعب والتدخل في شؤون الناس.

الأسد: الحب والودّ يميزان هذا اليوم سواء في الحياة الإجتماعية أو العائلية والخاصة. في العمل لا تتردد في فرض الشروط التي تحفظ لك حقوقك ولا تقبل بما لا تقتنع به.

العذراء: تنسجم مع نفسك ولا تناقض نفسك في أقوالك وأفعالك. تحلّ بالنضوج والحكمة كي تتمكن من العيش في جو الإنسجام والحب الدائم والثابت والمستقر والذي يعطي الشعور بالأمان والطمأنينة وراحة البال.

الميزان: لا تجد سبيلاً  إلا الإعتماد على أصدقائك، لكنهم لن يتمكّنوا من مساعدتك مثلما تتمنى. وجود عطارد شفيع برجك في وضع ملائم سيبعث فيك الحيوية والنشاط والأمل.

العقرب: تشعر أنك اليوم تمر بإمتحان وأن هناك من يراقب تحركاتك ليحكم عليك بالدعم أو الإنتقاد. علاقاتك الإجتماعية والعاطفية والإنسانية جيدة خاصة النساء.

القوس: أصدقاؤك يبحثون عنك وأنت خارج السمع ومنهمك بحل بعض القضايا المستعصية مهنياً وعاطفياً وإجتماعياً.

الجدي: تُفتح أمامك اليوم العديد من الفرص المهنية والمالية. الأوضاع العاطفية تخضع لتأثير إيجابي لكن بادر فالوقت يداهمك.

الدلو: تتمكن اليوم من إتخاذ القرارات المناسبة لأن القمر الذي يحرّك الخيال والإحساس لديك موجود في العذراء الذي يجعلك واقعياً ودقيقاً في المهنة والحب.

الحوت: أنت نشيط وديناميكي وتفكّر بإيجابية بعيداً عن التعقيدات. كن مستعداً لإتخاذ قرارات ضرورية لحسن إدارة اعمالك. في الحب أنت رومانسي وحالم تعيش على ذكرياتك القديمة لكن لا تنسى الحاضر.

مولود اليوم

مولود 25 مايو الذي ينتمي إلى برج الجوزاء طبعه هوائي وقابل للتكيّف والتقلّب مع الناس. يتميّز بالذكاء والفصاحة والمرونة الذهنية. من عيوبه عدم الإستقرار الفكري والنفسي.

×