النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم الإثنين 23 مايو

برجك ليوم الإثنين 23 مايو
برجك ليوم الإثنين 23 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 23 مايو

الحمل: تكون اليوم منشغلاً في ما يجري معك من أحداث سلبية أو مغامرات لم تكن تتوقّعها. تجنّب إتخاذ قرارات تتعلّق بمستقبلك العاطفي كي لا تندم لاحقاً.

الثور: يميل البعض إلى التراجع في مواقفهم المهنية حيث يواجهون ضغوطاً أو مشاكل ناتجة عن تسرّع أو تهوّر في إيجاد بعض المواقف أو القرارات المناسبة.

الجوزاء: الفرصة غير مؤاتية اليوم للخوض في مشاريع جديدة أو لابتكار أو إطلاق فكرة فمن الأفضل تجنّب المجازفة والإبتعاد عن المغامرة لبعض الوقت.

السرطان: القلق والتعب الجسدي أو النفسي أمور ترخي بظلالها على حياتك العاطفية. تشعر وكأنك تفتقد إلى الحيوية والنشاط مع إنخفاض في الحالة المعنوية ناتج عن تغيّر الطقس.

الأسد: قسم من مواليد الأسد يتمكّنون خلال فترة إنطوائهم من إعادة بناء طاقة روحية تسمح لهم بمواجهة ما أصابهم من إضطراب لكي يغدوا أكثر صلابة وقوّة.

العذراء: إذا كنت مرتبطاً، وضعك النفسي والقلق الذي تعيشه قد يحملانك على النفور من البيت. لا تثر المشاكل من دون سبب. مهنياً الوضع مستقرّ وعاطفياً الوضع مقبول ومطمئن.

الميزان: واجه التيارات الفلكية العابرة بصبر وحكمة وتعقّل. لن يكون إهتمامك مركزاً على صحتك بقدر ما هو مركّز على الوضع المهني أو حتى على الوضع العاطفي والنفسي.

العقرب: البعض من مواليد العقرب قد يتخطّون ظروف اليوم السلبية بفضل تفهّم ودعم الشريك. تروَّ فما يبدو صعباً اليوم يغدو أهون غداً مع الصبر والتفكير والإرادة الطيبة وطول البال.

القوس: لا تعرّض جهودك المهنية للإنهيار تحت وطأة التعب أو القلق والضغط. أما أنت سيدتي لا تعتقدي أنك وحيدة في مواجهة الصعوبات فهناك أشخاص مستعدون لدعمك.

الجدي: أيتها الفتاة الجدي إذا توصّلت إلى إسكات قلقك الداخلي ستتمكنين من التعرّف إلى أولئك الذي في وسعك الإعتماد عليهم. أيها الشاب الجدي في الحب أنت مثالي لكنك غير واقعي.

الدلو: سيطر على المواقف الصعبة بديبلوماسيتك وحكمتك المعتادة. لا تثر الحساسيات، إبتعد عن الحسد والغيرة وتفاءل بالخير تجده. في الحب أنت صعب اليوم ومتوتر وعصبيتك معدية للغير.

الحوت: تسعى إلى تحصيل أموال مستحقة لك قد تكون بالنسبة للبعض ديناً قديماً او تعويضاً. تملك فرصاً عديدة هذا اليوم تلتقي خلالها أشخاصاً سيسرّك التعرف اإيهم والتفاعل معهم إجتماعياً.

مولود اليوم

مولود 23 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد الذي يجعله يحبّ العلم والتحصيل، وهو يستعمل ذكاءه ببراعة وذاكرته قوية. لأنه من العشرية الاولى يتأثر قليلاً بمميزات برج الثور. لكنه متقلّب ومزاجي وغير ثابت.

×