النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبراج تحب إخفاء مشاعرها عن الآخرين هل أنتِ منهن

أبراج تحب إخفاء مشاعرها عن الآخرين هل أنتِ منهن
أبراج تحب إخفاء مشاعرها عن الآخرين هل أنتِ منهن

هل تحتفظين بمشاعرك لنفسك أو أنكِ من علامات الأبراج التي تخفي مشاعرها؟ الأبراج هي دائمًا مؤشر جيد على كيفية تعاملك مع نفسك في المواقف وتكشف إن كنتِ من بين أبراج تخفي مشاعرها ربما لأنك لا تشعرين بالراحة بمشاركتها مع الآخرين.

إليك أكثر أبراج تخفي مشاعرها عن الآخرين... فهل أنتِ منهن؟

برج الدلو

ليس سراً أن برج الدلو لا يشعر بالراحة عندما يظهر مشاعره، ما يجعله من أكثر أبراج تخفي مشاعرها عن الآخرين. لا يحبّ مواليد هذا البرج التعامل مع مشاعر أي شخص، وخاصة مشاعرهم. إذا كنتِ تريدين أن تعرفي ما يشعر به برج الدلو، فلا تتوقعي منه أن يخبرك شفهيًا لأنه على الأرجح سيتفادى ذلك.

في هذه الحالة من الأفضل أن تحاولي قراءة الإشارات غير اللفظية لتكتشفي حقيقة مشاعر مولود هذا البرج.

برج الثور

لا يفتح مولود برج الثور قلبه إلا عندما يشعر أن بإمكانه الوثوق بالشخص الآخر، لكن ليس من السهل كسب ثقتهم. يفضّل الاحتفاظ بمشاعره لنفسه حتى يضمن عمليًا عدم استخدام أي شخص لمشاعره ضده بطريقة ما. في المقابل، إن كانت صديقتك من برج الثور، وإن كانت بين أبراج تخفي مشاعرها، لكنها في المقابل لن تتأخر من الوقوف إلى جانبك ومساندتك إن قررت التعبير عن مشاعرك.

برج العذراء

برج العذراء هو أيضاً بين أكثر أبراج تخفي مشاعرها عن الآخرين، وتفضّل مولودة هذا البرج الاحتفاظ بمشاعرها لنفسها. تفضّل العمل على مشاعرها بنفسها، بدلاً من المخاطرة بإخبار شخص ما بما تشعر به، الأمر الذي قد لا يفهمه الطرف الآخر. يريد مولود برج العذراء إيصال آرائه للآخرين لكنه لا يعتقد أن أي شخص آخر غيره سيكون قادرًا على مساعدته أو فهمه تمامًا.

برج الميزان

يميل الناس إلى وصف مولود الميزان بأنه عديم المشاعر، ولكن الأمر ليس صحيحاً أبداً. فكل ما في الأمر أن مولود هذا البرج لا يحبّ إثارة الجدل أو جعل شخص آخر يشعر بالسوء لذلك يميل الميزان إلى كبت مشاعره لفترة طويلة من الوقت ثم ينفجر، أحيانًا بشكل غير لائق.

×