النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبرز النجمات الأكثر أنوثة وجمالاً حسب أبراجهن

أبرز النجمات الأكثر أنوثة وجمالاً حسب أبراجهن
أبرز النجمات الأكثر أنوثة وجمالاً حسب أبراجهن

النجمات كما كل الأشخاص تتأثرن بأبراجهن، لذلك هناك نجمات أكثر أنوثة حسب أبراجهم وهذا يظهر عليهنّ سواء كان عملهنّ في مجال الغناء أو التمثيل وغيره. فمن هنّ النجمات الأكثر أنوثة حسب أبراجهن؟

اكتشفي النجمات الأكثر أنوثة حسب أبراجهن

المرأة الحوت

المرأة الحوت إنسانة رقيقة، هادئة، ناعمة وحالمة، تهتم بأناقها وتحب انتعال الكعب العالي وتجد الأمان في الرجل القوي والطويل ولكن الحساس في الوقت عينه، لذلك تتصدّرالمرأة الحوت لائحة الأبراج الأكثر أنوثة. من أشهر نجمات هذا البرج: نجوى كرم، هيفاء وهبي ويسرا، سيرين عبد النور، حنان الترك، أمل حجازي، حلا شيحة، إيناس الدغيدي، ودينا الشربيني.

المرأة السرطان

المرأة السرطان هي خلاصة الأنوثة الحقيقية، فهي إمرأة فاتنة وغامضة في الوقت عينه. هي امرأة نقية وذكية وتستطيع بسحرها أن تجعل كل الرجال يرغبون في الارتباط بها.من نجمات برج السرطان: الأميرة ديانا، جنيفر لوبيز، ليندسي لوهان، سيلينا غوميز، وتوبا بيوكستون، منى زكي غادة عبد الرازق، نوال الزغبي، نيكول سابا.

المرأة الثور

المرأة الثور من اكثر الأبراج رومانسية وأنوثة ورقّة، خصوصاً أن برج الثور يتأثر بكوكب الزهرة. لا تخفي الأسرار لكنها لا تمنح ثقتها بسهولة لكل شخص تتعرّف عليه إلا بعدما ترى انه جدير بثقتها.تجسد الأنوثة القوية والحازمة في قراراتها، فهي ترابية وتمثل صلابة الأرض. تتميز المرأة الثور بابتسامتها الجذابة، من نجمات برج الثور نذكر: نانسي عجرم، أصالة نصري، ميريام فارس، حلا الترك، أديل، وجيجي حديد.

×