النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

برجك ليوم السبت 21 مايو

برجك ليوم السبت 21 مايو
برجك ليوم السبت 21 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 21 مايو

الحمل: يطلب منك أن تكون ديبلوماسياً وأن تبحث عن الحلول الوسط في تعاملك مع رؤسائك. عاطفياً تجنّب إتخاذ المبادرات أو فرض النفس بالقوة على الطرف الاخر.

الثور: هناك مخاطر تتهددك من جراء إستعمال معدات آلية ضمن نظاق العمل. الأوضاع العاطفية لا تبدو لصالحك فأجّل كل شيء ليوم آخر. تابع عملك بمنهجية ونظام.

الجوزاء: تستطيع متابعة قضية قضائية ولكن عليهم الحذر من تراكم الضغوط الناتجة عن العمل. عاطفيا الأجواء ملائمة.

السرطان: العلاقات الإجتماعية هي فرصة للترويح عن النفس ومشاركة الأصدقاء والأسرة لحظات من الفرح والإهتمامات. باب التعامل مع مؤسسة كبيرة أو حكومية ما يزال مفتوحاً وممكناً خاصة للشباب.

الأسد: لا تفسح المجال للمنافسة كي لا ينالوا من إنجازاتك. من ناحية القلب تحصل على ثقة ومحبة الزملاء العاطفية. صحياً أنت في عز نشاطك ولا شيء يمنعك من متابعة هواياتك الرياضية.

العذراء: حاول أن تقلل من أهمية أي خلاف مع الحبيب بضبط أعصابك وتجنّب الإنتقادات القاسية. في العمل أنت نظامي ومثابر وتبتعد عن الفوضى والتأجيل.

الميزان: البعض قد يجدون الفرص المناسبة للترشح لمنصب أو رئاسة ناد أو جمعية. تدخل مهنياً في فترة قد يقل حظك خلالها أو تتضاءل الفرص الجيدة أمامك. إبتعد عن المتاعب بالسكينة والهدوء.

العقرب: قد تشعر بتعب جسدي أو نفسي لذا ننصحك بضبط أعصابك عند التعامل مع الآخرين والتروي خصوصا عند قيادة السيارة على الطرقات السريعة. في الحب أنت بارد ولا تتجاوب مع الحبيب.

القوس: بعض مواليد القوس على موعد مع عاطفة ناشئة تبقى مكتومة أو تعاش من وراء الكواليس. إحذر من النميمة وتبادل الأخبار والشائعات.

الجدي: إذا كنت مرتبطاً لا تجاذف بسمعتك الإجتماعية من أجل نزوات عابرة. أنت تبالغ في إستهلاك صحتك بسبب حيويتك ونشاطك الدائمين. الفتاة الجدي تخرج عن صمتها وتنفتح نحو الحبيب.

الدلو: البعض يتطلعون إلى سعة عيش وسعادة أكبر ولكن من المستحسن أن تأخذ بعين الإعتبار إمكانياتك الحقيقية وأن تتجنّب توسيع دائرة طموحاتك الإجتماعية إلى ما يتجاوز قدراتك وإمكانياتك العادية.

الحوت: أنت أمام فرص لتحسين وضعك المهني والإمساك بزمام الأمور. تقدّم وركّز مشاريعك الجديدة، إنه الوقت الملائم لتدعيم شخصيتك وإثبات وجودك أمام الآخرين.

مولود اليوم

مولود 21 مايو الذي ينتمي إلى برج الثور، يتأثر بكوكب الزهرة فينوس الذي يمنحه الجرأة والاندفاع والثقة بالنفس. مع القدرة على التأثير على الآخرين فكرياً وعاطفياً. ينجح في المهن التي تتطلب إختلاطاً بالناس.

×