برجك ليوم الجمعة 20 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 20 مايو

الحمل: تتعزّز الإتّصالات واللقاءات، لذا حاوِلْ أن تستفيد من إتّصال ما تؤجّله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال العمل.

الثور: تَعامَلْ مع الأحداث كما تأتي ولا تُصرّ على تسييرها كما تريد أنت خصوصاً إذا كنت مُوظّفاً أو مرؤوساً، حاوِلْ إقامة علاقات طيّبة مع زملائك فَتُسَّهل الحياة المهنيّة.

الجوزاء: قد يُفيدك أن تَعلَم مُسبقاً أن بعض الحسودين داخل ميدان العمل يعملون على حَبْك الدسائس ضِدّك للنيل من إنجاز قيّم قُمتَ به .

السرطان: تعيش جوّاً من التوتّر والتشنّج في المحيط العملي ولكن هذا لا يحول دون إمكانيّة تصحيح الوضع والتقرُّب من المسؤولين الذين يُقدّرون لك مواقفك أو عملك.

الأسد: تهتمّ بكل ما يتعلّق بمركزك الإجتماعي ومحبّة الناس لك وأنتَ حريص على تدعيم سُمعتك الشخصيّة إن في العمل مع الزملاء أو أمام المسؤولين أو في المجتمع.

العذراء: أنظر الى الأمام وأنت تعمل كي لا تُضيّع الهدف، ولا تَنسَ أن تلتفت من وقت إلى آخر الى الوراء كي تتجنّب ما سَبَق ومررت به من هفوات.

الميزان: تكون في حركة دائمة حيث تزداد لقاءاتك وتنقّلاتك ما يُحفّزك لدراسة موضوع يُهمّك بشكل خاصّ. حاوِلْ أن تكون أكثر تفهّماً حيال أحد أفراد العائلة لِتُعيد وَصْل ما إنقطع معه من علاقة كانت ناجحة منذ فترة.

العقرب: الديبلوماسيّة واللياقة مُناسبان هذا الأسبوع وهُمْ أكثر فعاليّة من التسرّع والغضب. المريخ سوف يبعث فيك الطاقة والنشاط اللازمان لِمُتابعة أعمالك بنجاح .

القوس: سوف تدخل صداقة جديدة على حياتك، لكن التسرّع في ردّات الفعل والعصبيّة قد تجعلك تفقد صداقة عزيزة بشكل مُفاجىء ومن دون إرادة منك.

الجدي: جوّ العمل الزمالة هما أهمّ العناصر التي تسمح للإنسان بالتقدّم والنجاح. تنتظرك فرصة كبيرة تزيد من حظوظك العاطفيّة بالقرب من الحبيب فتجد نفسك قادراً على التواصُل معه بسلاسة وإنفتاح .

الدلو: تنشغل بأمورك البيتيّة والعائليّة. أنت تقف مُحتاراً أمام مُستجدّات لم تكن في حسبانك إذ أن أحداثاً فلكيّة ستزيد من إحتمال حدوث مُواجهات مع الآخرين.

الحوت: سوف تنشغل بمتاعبك الشخصيّة. تشعر بتراجُع على صعيد الصِحّة. ترغب في الهروب من المشاكل واللجوء إلى واحة من الأمان رامياً وراءك العمل والعلاقات وكل ما يتطلّب منك بذل أي مجهود.

مولود اليوم

مولود 20 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بحبه للتفاصيل والتنظيم. بارع في المهن اليدوية. يحب تجربة كل شيء بنفسه ولا يقتنع قبل أن يضع غصبعه على الجرح. من عيوبه الشك والغيرة تجاه الشريك.