برجك ليوم الخميس 19 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 19 مايو

الحمل: هناك بعض سوء التفاهُم بين المُرتبطين والمُتزوّجين في شأن الواجبات الأساسيّة لِكُلّ منهما وإرادته في أن يكون الآخر مُتفهّماً. كُنْ يقظاً أيضاً في ما خصّ العقود وإتفاقات الشراكة.

الثور: تلتقط الفُرص المُساعِدة كافة على جَعْلِك تلتقي بأشخاص نافذين ومُهمّين بالنسبة لك على الصعيد المهني. لا تكُن عنيداً وإستشرْ أصحاب الخبرة .

الجوزاء: لا تَدَعْ المُفاجأة تُؤثّر عليك سلباً وكُنْ واثقاً أن التغيّرات في حياتك المهنيّة ستكون إيجابيّة بفعل تأثيرات فلكيّة إيجابيّة. دَعْ مُخيّلتك تتكلّم، ولا تَضَعْ حواجز وهميّة لأنَّ كُلّ شيء مُمكن.

السرطان: تشعر ببعض التغيّرات المُهمّة في وضعك المهني. تترك حشريّتك المهنيّة على سجيّتها وتبدو مُنفتحاً وتتقبّل كُلّ جديد بِمهارة.

الأسد: ينبغي مُراقبة إستقامة الشُركاء أو الزُملاء، خصوصاً إن كُنتَ من مواليد العشريّة الأولى الذين يمنحون ثقتهم أحياناً لِمن لا يَستحقّها.

العذراء: لا تخلُق لِنفسك مشاكل أنتَ في غنى عنها، على البعض أن يعرفوا جيداً أنَّ العلاقة العاطفيّة تَتطلّب حدّاً أدنى من الوقت على الأقل. تَكُنْ بخيلاً في إظهار مشاعرك.

الميزان: يجب أن تُركّز جيّداً على المهمّات المَطلوبة منك وألا تَدَعْ الأحداث تُسيّرك بالإجمال. برنامجك المهني سَيكون حافلاً هذا الأسبوع وسيكون لكَ مُفاجآت غير مُتوقّعة.

العقرب: إنْتبِه من إهتمامات فُجائيّة يُخشى أن تُخربط برنامج عملك. سَتُظهر عن قدرة على التكيّف مع المُستجدّات وستعرف كيف تُميّز بين العروض الوهميّة والعروض الحقيقيّة .

القوس: الأجواء الإجتماعيّة ستكون مؤاتية لِلتعرّف على أشخاص من الجنس الآخر قد ينشأ معهم علاقات جديّة مَبنيّة على تفاهُم . في العمل أنتَ تحت تأثير إيجابي من كوكب جوبيتر شفيعك الفلكي .

الجدي: الوضع ملائم لِلإجتماعات المهنيّة والشخصيّة. ضَعْ كُلّ مواهبك في اللُعبة ولا ترفض الدعوات والسهرات والِلقاءات .

الدلو: هذا الأسبوع لن تخلو طريقك المهنيّة من بعض الخطر ويُناسبك أن تؤمّن شروط الضمانة والثبات في إختياراتك لِلعروض المُحتملة. عليك أن تكون صبوراً وتعمل على مراحل .

الحوت: ضَعْ ثقتك بِمرؤوسيك وخُذْ مِنهم النصائح والتوجيهات اللازمة . قد يسير تطوّرك المهني على مراحل، فَكُنْ صبوراً ومُتوازناً. تكون أعصابك نقطة ضُعفك وتكون عُرضة لِلتوتّر.

مولود اليوم

مولود 19 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بالكياسة والمثالية والقدرة على التجاوب بإيجابية مع الناس والظروف. يحب الفن والمرح والإبتهاج. لطيف في معاملة الناس وهو طيب القلب ومتسامح.