أبرز عيوب امرأة برج الثور وصفاتها السيئة

تنتمي إمرأة برج الثور إلى مجموعة الأبراج الترابية، هي قويّة جسديًا وثابتة ولديها قدرة كبيرة على التحمّل كباقي مواليد هذا البرج الذين يتميّزون بهذه الصفات. لكن في المقابل، لدى إمرأة برج الثور أيضاً عيوب وصفات سيئة فلنتعرّف عليها.

عيوب إمرأة برج الثور

من المعروف أن برج شخص عنيد ويغضب بشكل مخيف عند استفزازه. لكن عند الفوز بثقة برج الثور فيتحوّل إلى شريك أو صديق يمكن الوثوق به للغاية، وسيكون إلى جانبك عند الحاجة.

من عيوب إمرأة برج الثور الشعور بالغيرة التي تظهر علناً عندما تشعر أنّ شخصاً آخر من الممكن أن يستحوذ على إهتمام حبيبها. كما أنها شخص عنيد جدّاً، فتصرّ وتتمسك برأيها حتى النهاية ولا تتنازل عنه أو تبدّله مهما كان، كما تفضّل الاعتماد الكلّيّ على الآخرين من أجل الحصول على الراحة.

تحبّ إمرأة برج الثور السيطرة والتملك بشكل كبير، لا سيّما في ما يتعلّق بعلاقاتها العاطفيّة أو بالمقرّبين منها، كذلك تتّصف أحياناً بأنّهم سريعة الانفعال مع أنّها تبدو في البداية هادئة وليّنة الطبع إلا أنها في الحقيقة مغايرة.

ومن الناحية العاطفية أيضاً، فإن إمرأة برج الثور هي شخص منغلق وحتى إن كان في حفلة ستراه جالساً في الزاوية ولن يتحدث مع أحد، وعلى عكس الأسد تماماً، لن يكون مواليد هذا البرج عنصر الحياة في الحفلة.

تربط امرأة برج الثورة علاقة قوية بالمأكولات، لذلك اكتساب الوزن من أبرز المشاكل التي تعانيها. وبينما تشتهر بحبّها للرياضة الجسدية والعمل الجاد، لكن جانبها الكسول سيجعل من الصعب عليها الوصول إلى صورتها المثالية للجسم.