برجك ليوم الثلاثاء 17 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 17 مايو

الحمل: قد تسنح لك الفرصة الملائمة لإكتشاف الروح التوأم، لا تتردد كثيرا أمام سهام الحب وكن منفتحاً وودوداً مع الجنس الآخر ولا تظهر عيوبك ابداً.

الثور: أنت اليوم حساس وعميق وترغب بأن تعيش أوقات هادئة. أنت مهيأ لتحيا الحب الذي تتمناه كما تقدّر قيمة إستقرار الحياة الزوجية والمحافظة عليها.

الجوزاء: تتهرّب من المشاكل وتجد لها حلاً سريعاً يناسب وضعك وتكون هذه الحلول مستمرة وطويلة الأمد وثابتة. في الحب أنت هادئ وكتوم وتحافظ على أسرارك.

السرطان: تصلك أخبار سارة ستمنحك فرصة تغيير الأشياء التي تود تغييرها وذلك مع نسبة عالية من حظوظ النجاح. في الحب أنت وفيّ ومخلص ولا تؤمن بالغدر. صديق يفاجئك بخطوة إيجابية.

الأسد: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة. ستكون إيجابياً مع الناس والعائلة وعلاقاتك ستتسم بالإنسجام والمصداقية والوفاء. لا تتسرّع في قراراتك المهنية وإستشر أصحاب الإختصاص.

العذراء: لا تقلق لوضعك اليوم ولو شعرت أن الأمور تسير بشكل غير طبيعي لان الفلك سيكون حاضراً لمساعدتك في اللحظات الصعبة والتدخل عند الضرورة خاصة للنساء من مواليد شهر سبتمبر.

الميزان: الذين هم في صدد الإعداد لإمتحان ما أو في صدد البحث عن عمل سيجدون فرصة ملائمة للنجاح في مساعيهم. بوسعك أيضاً تعزيز علاقة عاطفية قائمة أصلاً وتطويرها للأمام.

العقرب: البعض قد ينجحون في لقاء على علاقة بعملهم وقد يتم توقيع عقد جديد. انتبه من كثرة المصاريف وأيضا خسارة الفرص السانحة التي قد لا تعوّض.

القوس: لديك شعور بعدم التركيز الفكري فتفتقد بعض الحاجيات الخاصة أو تتعرّض لسرقة ما. يمكنك بناء علاقة عاطفية جديدة قد تستمر لفترة وتنعم بها طويلاً.

الجدي: ننصحك بالحذر من أعطال مفاجئة قد تصيب سيارتك بسبب وجود المريخ في بيت السفر والأعمال. لا تتسرع في القيادة ولا في إتخاذ قراراتك العاطفية وكن حذراً.

الدلو: إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة مشكلاتك المالية كي تحسن تدبيرها بمنطق وعقلانية. إعمل على ترسيخ الإنسجام مع الشريك والأصدقاء والمعارف لأنك ستحتاجهم لاحقاً وجدياً.

الحوت: لا تسخّف الفرص الإيجابية في مهنتك فهي ستؤدي إلى فرص أهمّ. في الحب، كن إيجابياً وتعاط مع الشريك بليونة . المرأة الحوت العاملة تبرع في مهنتها.

مولود اليوم

مولود 17 مايو الذي ينتمي لبرج الثور هو إنسان ماديّ، واقعي ويحب تملّك الأشياء. لكنه ليس متملكاً في الحب ولا يغار على الشريك فهو محبّ وطيّع وطريقة إنفتاحه على الناس والمجتمع.