هذه الأبراج تتأثر حياتها العاطفية في شهر مايو

تشهد الأبراج في شهر مايو تقلبات على الصعيد العاطفي، بعضها إيجابي والبعض الآخر سلبيّ. فما تكشف توقّعات أبراج عالم الفلك د. سمير طنب لتوقعات الأبراج في شهر مايو والتي ستتأثر حياتها العاطفية في هذا الشهر.

الأبراج في شهر مايو التي ستتأثر حياتها العاطفية

برج الثور

بدءاً من 4 الشهر تشعر أنَّ أجواءك مُرتاحة تحت تأثير الزهرة Venus الذي يُؤمّن لك مُقابلة أو إعلان حُبّ. تكون في مُنتهى الرضى والوعي لأنَّ الأمور سارت جميعها كما تأمُل. الفتاة الثور تنجح في علاقاتها مع الجنس الآخر وكذلك في دروسها أو عملها.

برج السرطان

من الناحية العاطفيّة، كوكب الزهرة Venus سيجعلك جذّاباً وسترى أنَّ المُعجبين من الجنس الآخر يحومون حولك.

برج الأسد

تُجري فرزا ً هادئاً في علاقاتك العاطفيّة. إن كُنتَ مُرتبطا ً ستتقاسم والشريك مشاريع طويلة الأجل، لكن إنْتبِه لأنّك قد تُقيّد علاقتك بعادات مُلزمة تُتعِبْ على المدى الطويل.

برج العذراء

في النصف الثاني من الشهر وخصوصاً لمواليد العشريّة الثانية والثالثة أمامك أجواء عاطفيّة حامية ورومنسيّة ولِلعازبين مُناسبات لِلقاءات كثيرة لن تنساها.

برج الميزان

الناحية العاطفيّة ناجحة في مايو بشكل مُتوسط خاصَةً بدءاً من 8 من الشهر .

برج القوس

جوّ من التفاهُم والحُبّ يُخيّم على علاقتك العاطفيّة، ويجمعكما حنان كبير، وتُلقيان في بعضكما البعض شاطىء الآمان. العازبون يتركون الأحداث تُسيّرهم لأنّهم غير مُستعجلين على الإرتباط.

برج الجدي

الحياة العاطفية مُتأزّمة، فبدءاً من 7 من الشهر المريخ يمرّ في برج السرطان ممّا يُسبّب لمولود الجدي خلافات في الحُبّ والزواج. تكون في الوضع الصحّي المُمتاز ما عدا بعض الإحتمالات للإصابة بزكام الربيع بفعل تَقلُّب درجات الحرارة ، أو إهمال الوقاية الصحيّة.

برج الحوت

كُنْ مُتسامحاً ومُتساهلاً مع المُقرّبين وخاصّة مع الجنس الآخر فهذا الشهر لا يسمح بالمُواجهة. الفترات الناجحة عاطفيّاً هي بين 8 و 25 من الشهر خصوصاً لِمواليد العشريّة الثانية والثالثة ولمولودة الحوت التي تبدو جذّابة طوال الشهر