برجك ليوم الجمعة 13 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 13 مايو

الحمل: بفضل جهودك المدروسة والفعّالة ستتوصّل إلى حلول لمشاكل ماليّة تُطرَح عليك، لكن إحذر العمليّات الماليّة الخارجيّة وإلغها إذا إستطعت.

الثور: تلتقط كافّة الفرص المُساعِدة على جعلك تلتقي بأشخاص نافذين ومُهمّين بالنسبة لك على الصعيد المهني.

الجوزاء: لا تَدَعْ المُفاجأة تُؤثّر عليك سلباً وكُنْ واثقاً أن التغييرات في حياتك المهنيّة ستكون لمصلحتك بفعل تأثيرات فلكيّة إيجابيّة. دَعْ مخيّلتك تتكلّم، ولا تَضَعْ حواجز وهميّة لأن كل شيء مُمكن.

السرطان: تأثيرات كواكبيّة مُختلفة ستنعكس على وضعك المهني، وتشعر ببعض التغييرات المُهمّة. تترك حشريّتك المهنيّة على سجيّتها وتبدو مُنفتحاً وتتقبّل كل جديد بمهارة.

الأسد: يجب أن تُركّز جيّداً على المُهمّات المطلوبة منك وألا تَدَعْ الأحداث تُسيّرك بالإجمال. برنامجك المهني سيكون حافلاً هذا الأسبوع وسيكون لك مُفاجآت غير مُتوقّعة.

العذراء: ينبغي مُراقبة إستقامة الشركاء أو الزملاء، خصوصاً إن كنت من مواليد العشريّة الأولى الذين يمنحون ثقتهم أحياناً لمن لا يستحقّها.

الميزان: سَيُثمر تصميمك على تنظيم أعمالك في صورة أفضل هذا الأسبوع. تابِعْ ديبلوماسيّتك في ما خصّ العلاقات ذات الفائدة لك فهذا يُسهِّل حياتك كثيراً.

العقرب: إنتبه من إهتمامات فُجائيّة يُخشى أن تُخربط برنامج عملك. سَتُظهِرْ عن قدرة على التكيّف مع المُستجدّات وستعرف كيف تُميّز بين العروض الوهميّة والعروض الحقيقيّة .

القوس: تيّار من كوكب بلوتون سيُمكّنك من مُضاعَفة حيويّتك وفعاليّتك خصوصاً لمواليد العشريّة الثانية. في العمل، أنت تحت تأثير إيجابي من كوكب المشتري شفيعك الفلكي .

الجدي: تيّار من كوكب أورانوس سيكون مُلائماً للإجتماعات المهنيّة والشخصيّة. ضَعْ كل مواهبك في اللعبة ولا ترفُضْ الدعوات والسهرات واللقاءات.

الدلو: هذا الأسبوع لن تخلو طريقك المهنيّة من بعض الخطر ويُناسبك أن تؤمّن شروط الضمانة والثبات في إختياراتك للعروض المُحتَملة. عليك أن تكون صبوراً وتعمل على مراحل.

الحوت: ضَعْ ثقتك بمرؤوسيك وخُذْ منهم النصائح والتوجيهات اللازمة. قد يسير تطوّرك المهني على مراحل، فَكُنْ صبوراً ومُتوازناً. تكون أعصابك نقطة ضعفك وتكون عُرضَة للتوتّر.

مولود اليوم

مولود 13 مايو الذي ينتمي إلى برج الثور يكون غريب الأطوار بعض الشيء. أمامه نحتار بين الإعجاب والذهول. هو متعلق بالمبادئ التقليدية. صريح دقيق ومعتاد بنفسه يحبّ منزله وهو في حاجة إلى تأكيد سيادته.