برجك ليوم الجمعة 18 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 18 مارس

الحمل: في وسعك أن تعمل على التقرّب من المسؤولين وطلب زيادة أو حوافز عملية كما بوسعك التعامل مع مؤسسة كبيرة أو حكومية.

الثور: تتقارب مع الجنس الآخر مما يبعث فيك الثقة من جديد وراحة النفس والإستقرار الروحي والفكري.

الجوزاء: حدسك في مكانه خصوصاً في وجود حاسدين أو حاقدين يتعيّنون الفرصة كي يصطادوا في المياه العكرة وينالوا من إنجازات سبق لك وتميّزت بها في العمل.

السرطان: تشعر بوجوب الحذر داخل محيط العمل حيث أن التعامل مع الزملاء أو أصحاب العمل يستتبع نتائج مع تغيّر أسلوبك. قد تتعرف على شخص مهم من الجنس الاخر خلال حفل أو مناسبة.

الأسد: الأضواء مسلطة عليك، على تصرفاتك وأحاديثك وتعاملك إن في العمل أو في المجتمع. يطرأ تقدّم على أمورك العاطفية وتشعر أنك قريب من الشريك أكثر من أي وقت سابق.

العذراء: إذا كنت مرتبطاً إستغلّ الوضعية الفلكية الملائمة لتدعيم علاقتك بالشريك، فالأوقات السعيدة نادرة المرور ولا تدعها تفوتك. كن نظامياً أكثر في عملك كي لا تقع في الأخطاء المتكررة.

الميزان: ستلاحظ تزايد المصاريف بشكل غير متوقع. إستبق الأمر وحاول ضبط ميزانيتك والحد من شراء الحاجيات غير الضرورية. في الحب، أنت مرتاح البال ومطمئن لوضعك مع الشريك.

العقرب: يمكنك توقّع إستلام دعوة من صديق عزيز إلى مناسبة ستسمح لك بالتعرّف خلالها على أشخاص جدد تسعدك صحبتهم. في العمل أنت متوتر دون أسباب مقنعة.

القوس: إذا كنت مرتبطاً إعرف كيف تكون متنبهاً ولطيفاً. الإعتدال هو مفتاح الصحة إن على صعيد التغذية أو الحياة الانفعالية والعاطفية. إبتعد عن التطرف تصل إلى السعادة.

الجدي: الطواعية والديبلوماسية ضروريتان لإقامة علاقات ثابتة ومهمة على الصعيد المهني أو العاطفي أو الاجتماعي. كن عقلانياً كي تعيش مرتاحاً وبعيدا عن الهموم المادية والمالية والديون.

الدلو: وازن بين مداخليلك ومصاريفك. تخضع اليوم لضغوط مهنية وإجتماعية وتعمد إلى تصريف التوتر عن طريق الإسراف في السهر والأكل. قد يكون الحب هو الحل الانسب.

الحوت: إحذر من كثرة النشاطات غير المفيدة وإعمد إلى طلب الراحة والهدوء في وسائل طبيعية ومفيدة. في العمل والحب أنت منظّم وواضح وصريح وبالتالي ستصل إلى مبتغاك.

مولود اليوم:

مولود 18 آذار الذي ينتمي الى برج الحوت يتميّز بالشفافية التي يمنحه إياها كوكب نبتون، يتميّز بالانفتاح والطواعية والتصوّف النظري والقدرات غير العادية التي تجعلها مختلفاً عن رفاقه.