برجك ليوم الخميس 17 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 17 مارس

الحمل: لتجنّب الوقوع في المشاكل والإحباط حافظ على معنويات جيدة ولا تغال في تعظيم الأمور. من ناحية القلب أنت متردد في الإفصاح عن مشاعرك الحقيقية لأنك تخاف الفشل.

الثور: بعض المشاكل الصحية الصغيرة محتملة، لكن في الإجمال تشعر بصحة جيدة هذا اليوم. الخطر الوحيد يكمن في تعرّضك المتكرر لمراحل من الضغط في العمل أو الحياة الإجتماعية والعائلية.

الجوزاء: الحكمة تخفف عنك وطأة الوقوع بالتسرّع والشعور بالخيبة. الحبّ لا يتعايش مع الغيرة العمياء لأن الغيرة تهرّب الحب والشك يبعد الثقة المتبادلة. العمل الجاد هو الذي يوصلك إلى النجاح.

السرطان: لا تحكم على الغير قبل أن تراقب جيداً ولا ترم الأفكار والإنطباعات قبل أن تتأمل جيداً ولا تحقد على أحد قبل أن تعطيه فرصة الدفاع عن نفسه.

الأسد: على صعيد العمل، تواجه عقبات تراها غير إعتيادية، قد تكون خلافاً مع أحد الزملاء أو حتى مع أصحاب العمل وأنت متردد في الموقف الذي يجب أن تأخذه الآن من هذا التصرّف.

العذراء: إذا شعرت ببعض التعب حافظ على ساعات النوم الكافية وعلى الغذاء المنتظم وستعود حياتك للإنتظام. بعض المشاكل محتملة مع الشريك العاطفي.

الميزان: تيار فلكي غير ملائم ينعكس سلبياً على صحتك الجسدية والنفسية وعلى نشاطك. ينبغي أخذ قسط من الراحة لاستعادة عافيتك ومعاودة نشاطك المعهود.

العقرب: علاقتك العاطفية تتسم هذا اليوم بالإنفعال والجفاء. الحبيب يصرّ على الإبتعاد عنك ولا يجيب على أي من إتصالاتك. إبتعد بدورك فقد يكون هذا خير علاج.

القوس: تتواجد الشمس في بيت العاطفة، هذا يدخلك في مرحلة من الحظ لا سيما على الصعيد المالي والإجتماعي والمهني.

الجدي: تلاحظ وكأن الظروف تتضافر لخدمتك. ما أن تعبّر عن رغبة او تشعر بحاجة إلى شيء حتى تتأمن مطالبك بسحر ساحر. الأجواء العاطفية تتميّز أيضاً بالصفاء والثقة المتبادلة.

الدلو: تعيش في أجواء من الإنسجام العائلي حيث تكون الأواصر قوية ومتينة وتستعد لإنجاز يحققه أحد أبنائك. في العمل أنت مرتاح ومطمئن البال ولا مشاكل تقلق راحتك.

الحوت: في الحب وضعك جيّد والحبيب يفهم عليك من الإشارة وهو يبادلك المشاعر نفسها. الصحة جيدة لكن بعض التعب وارد في آخر النهار وأفضل نصيحة لك النوم باكراً.

مولود اليوم:

مولود 17 مارس الذي ينتمي إلى برج الحوت، يتأثر بكوكب المشتري جوبيتر الذي يعطيه الحظ وحب الظهور ولفت الانتباه. أما كوكب نبتون فيمنحه الرزانة والتوازن بين العمل والعاطفة وبين الخيال والواقع.