برجك ليوم الأربعاء 16 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 16 مارس

الحمل: تشعر أن قسماً كبيراً من أحلامك سوف يتحقّق. تعامَل بديبلوماسيّة مع الناس وإجعل ردّات فعلك منضبطة وغير متطرّفة.

الثور: كُنْ ناجحاً وجريئاً ولا تتردّد في المضيّ في تثبيت أفكارك الايجابية. في وسعك أن تُحوّل الشر إلى خير والفشل إلى نجاح يكفي أن تؤمن بقوّة الحب والقدرة على زرع بذور الخير من حولك.

الجوزاء: الحلق والرقبة عضوان حسّاسان في هذه الفترة. حاذِرْ من الإستسلام للشراهة في الأكل أو أو غيرها من المغريات. كُنْ واضحاً مع الجنس الآخر.

السرطان: الحظ إلى جانبك في العاطفة إذ تجد تقارباً فكرياً ورومنسياً مع الحبيب. في العمل، الأمور جيّدة أيضاً والفلك يُعطيك ظروفاً مناسبة لأخذ قرارات هامّة ونهائية.

الأسد: لا تعرف كيف تتصرّف حيال هذه المشكلات المالية المتراكمة. في الحب، الوضع أفضل والحبيب يقف إلى جانبك ويدعمك في كل شيء.

العذراء: شعور بالغضب يُحرّكك يا مولود العذراء إزاء حسابات غير مضبوطة وقد يدفعك إلى التشاجر مع شريك العمل أو المسؤول عن مسك حساباتك. كُنْ حذراً أيضاً ومتسامحاً مع الشريك العاطفي.

الميزان: البعض قد يقلقون أيضاً لصحّة أحد الأحبّاء. في المساء يدخل عنصر مفاجئ ومفرح على الخط إذ تتلقّى أخباراً سارة من بعيد لها طابع اجتماعي أو عاطفي أو ترفيهي.

العقرب: عاطفياً، تلوح في الأفق بوادر الأفراح واللقاءات العاطفيّة. عمليّاً، أنت محظوظ اليوم، فلا تتردّد في الإقدام على تنفيذ ما تريده وما تتمنّاه من فترة طويلة.

القوس: إذا كنت مرتبطاً، علاقتك بالشريك جيّدة ويستفيد من هذا الجو الأولاد الذين يسرّهم ما تبديه نحوهم من إهتمام. في العمل، أنت نظامي ومُثابر وجاد في تنفيذ وعودك.

الجدي: إحذر من التعاطي مع بعض الأشخاص الذين سيوصلونك تحت قناع الودّ والأخلاص إلى أهدافهم. في حال واجهت مشكلة إلجأ في البداية إلى الديبلوماسية من أجل إيجاد الحلّ الملائم.

الدلو: تنسَ وأنت في صحبة العائلة كل الهموم والمتاعب التي تُواجهك خارج المنزل. حاوِلْ أن تُحافظ على هذا الانسجام بحكمة ومحبّة حتى عندما تتراكم عليك الضغوط.

الحوت: أنتِ سيدتي حافظي على معنوياتك، فأنت شجاعة وقادرة على مواجهة التحدّيات. نصيحة يجدر الأخذ بها وهي تجنُّب السرعة عند قيادة السيادة.