برجك ليوم الثلاثاء 15 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 15 مارس

الحمل: إذا كنت مرتبطاً، فكل الخير بإنتظارك إذ أن علاقتك بالشريك تتّجه نحو الأفضل هذا اليوم، فتتقرّب من عائلتك وخصوصاً من أولادك وتسعد بإنجازاتهم ونجاحاتهم.

الثور: لا تُضيّع الفرص السعيدة من يدك بل إغتنمها إذ أن اليوم الذي يغيب لا يعود أبداً. تقارُب وجهات النظر والأفكار بينك وبين الحبيب يزيدك تعلّقاً به وعدم القدرة على الابتعاد عنه.

الجوزاء: ستُعاود نشاطاتك التي إنقطع بعضها بسبب بعض المعاكسات الفلكية. عاطفياً هذا اليوم مميّز الأحلام قابلة للتحقيق وهي ليست وهميّة وقريبة أكثر فأكثر من الواقع والممكن تحقيقه.

السرطان: الحظ إلى جانبك هذا اليوم. أخيراً وبعد تراجُع عاطفي ومعاناة على الصعيد العائلي والعملي، في وسعك تنفُّس الصعداء وإنتظار الأفضل فالصدفة لمصلحتك في عدة جوانب.

الاسد: يعِدك الفلك اليوم بلقاء مهمّ تُعلّق عليه آمالا كثيرة. نصيحة: لا تتّكل فقط على الحظ حضّر لهذا اللقاء وكُنْ على إستعداد للإستفادة من نتائجه الطويلة الأمد. عاطفياً، لقاء آخر سيسعدك حصوله.

العذراء: تنحسر قليلاً الفرص الملائمة لك وتتراكم الصعاب خصوصاً في العمل. حاوِل أن تستبق الأمور، لا تَدَعْ الأعمال تتراكم عليك حتى لا تغرق في التفاصيل.

الميزان: تجنَّب الخلافات داخل جو العمل خاصة مع الزملاء أو أصحاب العمل. حاوِل إستغلال أوقات الراحة للخروج مع عائلتك وتمضية الوقت لجانبهم فهناك تجد راحة البال والاستقرار النفسي والطمأنينة.

العقرب: علاقة عاطفيّة جديدة تلوح في الأفق للمرأة العقرب جاعلة قلبك يخفق بشدّة. لا تتهوّري وتندفعي إلى المغامرة من دون أخذ ظروفك بعين الإعتبار وإستغلّي الظروف جيّداً.

القوس: أنتَ في صحّة جيّدة خصوصاً وأن حالتك النفسية في توازن وراحة هذه الفترة. لكن هذا لا يعفيك من مهام الوقاية الصحيّة التي تمدّك بالمناعة اللازمة لمقاومة أي تغيير.

الجدي: لا تُهمل قواعد السلامة عند قيادة السيارات. حتى ولو إبتسم لك الحظ لا تُفرط في الأحلام التي تبتعد عن الواقع خاصة في العمل والحب والترفيه والسياحة.

الدلو: ركّز أكثر على التفاصيل عند توقيع أي عقد حتى لا تقع في خطأ تندم عليه لاحقاً. الوضع العاطفي جيّد ومستقرّ خاصة لدى الفتاة التي تجاوزت عمر الثلاثين.

الحوت: حاوِلْ أن تكرّس الوقت اللازم لعائلتك لأنها الاستثمار الأفضل. في الحب أنت مُجازِف، أما في العمل فأنت متريّث وحذر وغامض وهذا ما يميّزك عن غيرك من رفاق الدرب والمهنة.

مولود اليوم

مولود 15 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت يتأثر بكوكب المشتري Jupiter الذي يمنحه الحظ والبراعة في أداء أعماله ومُهمّاته والذاكرة القويّة لحفظ التفاصيل. كوكب نبتون Neptune كوكب الحدس والبديهة يُعطيه القدرة على الحكم على الآخرين بسرعة وإكتشاف خباياهم وأسرارهم.