برجك ليوم الثلاثاء 8 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 8 مارس

الحمل: تُسيطر عليك حالة من القلق والتوتّر أحياناً مُبرَّرة بأسباب ملموسة وأحياناً أخرى لأسباب غير مهمّة ولا تتوقّف عندما عادة. الرياضة والتأمّل ترفعان من معنوياتك.

الثور: لا تستخفّ بالفرص الإيجابيّة في مهنتك مهما كانت صغيرة وإعرف كيف تستفيد من التأثيرات الآتية، فالوقت أحياناً لا يكون مناسباً للقرار إنما للتفكير والملاحظة والتخطيط.

الجوزاء: عليك الحذر من الثرثرات والمشاكل التي يمكن أن تنتج عن بعض العلاقات التي تفتقر إلى الجدّية والإخلاص. أما أنتِ آنستي، فأنت تهتمّين اليوم بصورتك الإجتماعية أكثر من أي شخص آخر.

السرطان: لا تُهمل صحتك في سبيل العمل ولا تنسَ أن إنتاجك يتوقّف على مدى نشاطك أيضاً. أما أنتِ سيدتي، لا تنسبي للشريك كل أخطائك.

الأسد: تنتظرك فرص للقاءات مثمرة إن على الصعيد المهني أو الشخصي. إستعمل كل الأوراق بذكاء ولا ترفض الدعوات بل إختلط بالناس.

العذراء: هذا اليوم تُسيطر على أحاسيس مقلقة مصحوبة بتعب نفسي وجسدي. أحياناً تتساءل ما الذي يحلّ بك كي تشعر بهذا الارهاق أو بحال إحباط وملل. تطلّع الى الحب فسيرفع من معنوياتك.

الميزان: أخلد إلى مكان ترتاح فيه وتأمَّل! حاوِل أن تُعزّز علاقاتك الاجتماعية والعملية فقد يكون هناك فسخ في شراكة ما قد تكون عاطفية.

العقرب: إطّلع أكثر على الأحداث حتى تتمكّن من تكوين فكرة واضحة عن إيجابيات وسلبيّات ما ينتظرك. إذا كنت تحتاج إلى وصفة تعيد إليك الهدوء النفسي وتُقوّي جهازك المناعي إلجأ إلى الطبيعة.

القوس: لا تتسرّع في الأحكام التي تُطلقها على الآخرين ولا تكن قاسياً في إنتقاداتك. خفّف من حدّة السيطرة على من تُحبّ وكُنْ متسامحاً معه وغفوراً.

الجدي: من الجيّد أن تعلم صديق أنك لست لوحدك في مواجهة أي مشكلة: أصدقاؤك يثقون بك وهم يُعبّرون لك في أكثر من مناسبة عن إستعدادهم لمدّ يد العون لك إذا احتجت لذلك.

الدلو: هذا اليوم فتح أمامك باب التعرّف على أشخاص جُدد يلعبون دوراً مهمّاً في مساندتك مادياً أو معنوياً للمضي قدماً في مسعى مهني.

الحوت: تأثير سلبي على علاقة صداقة تعني لك كثيراً فتتراجع نتيجة تدخُّل أشخاص مُفسدين يوقعون ما بينكما. لا تُوجّه اللوم للشريك العاطفي وحاوِل أن تُرضيه وتكسب ودّه، فتربحه.

مولود اليوم:

مولود 8 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ والرزق والامور الميسرة والشجاعة في مواجهة الظروف والناس. كوكب نبتون يعطيه ايضا الحدس وسرعة البديهة وقوة الاستنتاج والتحليل.