برجك ليوم السبت 5 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 5 مارس

الحمل: ستصلك أخبار سارة وسوف تمنحك فرصة تغير الأشياء التي تودّ تغييرها وذلك مع نسبة عالية من حظوظ النجاح، في الحب أنت وفيّ ومخلص ولا تؤمن بالقدر.

الثور: أنتَ اليوم حسّاس وعميق وترغب بأن تعيش أوقات هادئة. أنت مُهيّأ لتحيا الحب الذي تتمنّاه كما أنك تُقدّر قيمة إستقرار الحياة الزوجية والمحافظة عليها.

الجوزاء: تتهرّب من المشاكل وتجد لها حلّاً سريعاً يُناسب وضعك وتكون هذه الحلول مستمرّة وطويلة الأمد. في الحب أنت هادئ وكتوم وتحافظ على أسرارك.

السرطان: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة. ستكون اليوم ناعماً وإيجابياً مع الناس والعائلة وعلاقاتك ستتّسم بالإنسجام والصدقية والوفاء.

الأسد: عاطفياً، قد تسنح لك الفرصة الملائمة لإكتشاف الروح التوأم، لا تتردّد كثيراً أمام سهام الحب وكُنْ منفتحاً وودوداً مع الجنس الآخر. ولا تظهر عيوبك أبداً. الناحية المالية مُيسّرة أيضاً.

العذراء: لا تقلق لوضعك اليوم ولو شعرت أن الأمور تسير بشكل غير طبيعي لأن الفلك سيكون حاضراً لمساعدتك في اللحظات الصعبة والتدخّل عند الضرورة بخاصة النساء.

الميزان: الذين هم في صدد الإعداد لإمتحان ما أو في صدد البحث عن عمل سيجدون فرصة ملائمة للنجاح في مساعيهم. بوسعك أيضاً تعزيز علاقة عاطفية قائمة أصلاً وتطويرها للأمام.

العقرب: البعض قد ينجح في لقاء على علاقة بعملهم، وقد يتمّ توقيع عقد جديد. إنتبه من كثرة المصاريف وأيضاً خسارة الفرص السانحة والتي قد لا تُعوّض.

القوس: لديك شعور بعدم التركيز الفكري فتفتقد بعض الحاجيات الخاصة أو تتعرّض لسرقة ما. يمكنك بناء علاقة عاطفية جديدة اليوم قد تستمرّ لفترة وتنعم بها طويلاً.

الجدي: ننصحك بالحذر من أعطال مفاجئة قد تُصيب سيارتك بسبب وجود المريخ في بيت السفر والارتحال. لا تتسرّع في القيادة، لا تتسرّع أيضاً في قراراتك العاطفية وكن أكثر حذراً وتركيزاً.

الدلو: إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة مشكلاتك المالية كي تُحسن تدبيرها بمنطق وعقلانية إعمل على ترسيخ الإنسجام الشريك والأصدقاء والمعارف لأنك ستحتاجهم لاحقاً وجدّياً.

الحوت: لا تستخفّ بالفرص الايجابية في مهنتك فهي ستؤدّي إلى فرص أهمّ. في الحب، كُنْ إيجابياً وتعاطَ مع الشريك بليونة وودّ وراقِب ردّات فعلك غير المنتظرة والمفاجئة والمعتادة.

مولود اليوم:

مولود 5 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت يتميّز برجاحة العقل، المنطق والتفكير السليم. يخطط جيداً قبل المباشرة في أي عمل وهو يستشير أصحاب الخبرة قبل اتخاذ القرارات الكبيرة والمصيرية سواء في العمل أو الحب.