أهم صفات برج الحوت الرجل ونقاط ضعفه

عندما تتحدثين مع برج الحوت الرجل تشعرين وكأنك تحاورين شخصاً ينتمي لعالمين مختلفين، عالم الخيال والأحلام والأسرار، وعالم الواقع. يتميّز برج الحوت الرجل بالكرم، سرعة البديهة ودقة الملاحظة.

صفات برج الحوت الرجل

في الحب، على المرأة أن تكون على طبيعتها إذا أرادت كسب قلب برج الحوت الرجل، فهو لا يهتم إذا كان لديك رصيداً في المصرف أو سيارة حديثة، كل ما يهتم له هو شخصيتك وصفاتك الحقيقية. يميل برج الحوت الرجل إلى الكسل في بعض الأوقات، لذلك يبحث عن إمرأة مسؤولة يشعر أن بامكانه الإتكال عليها لكي تتحمّل عنه بعض الأعباء والمهام الحياتية والعملية.

في العمل، يعتبر برج الحوت الرجل من الأشخاص المحظوظين فيحصل على مراكز مهمة ولكنه في العديد من الأحيان لا يهتم بها ويتركها بكل بساطة. لذا فإنّ التعامل مع رجل الحوت في العمل يمكنه أن يؤتي ثماره من ربح فرص جيدة للتقدم.

في الصداقة، يميل برج الحوت الرجل إلى كثرة الكلام، لكن إذا أفشيتي له سراً فتأكدي أن سرّك سيبقى معه بأمان. يحمل هموم الآخرين ويتعامل معها كأنّها همومه الشخصية، وهو شخص حساس للغاية وخجول لذلك يفضّل التعامل معه باعتدال والميل إلى مراعاة مشاعره قدر المستطاع.

نقاط ضعف برج الحوت الرجل

من نقاط ضعف برج الحوت الرجل أنه شخص حساس ويسمح لمشاعره بأن تتحكّم بكل ما يقوم به، لكن ذلك قد يوقعه في المشكلات في الكثير من الأحيان. هو أيضاً رجل مزاجي ومتقلّب المزاج دوما.

من نقاط ضعف برج الحوت الرجل الكسل والإفتقار إلى الحماس ويكره القيام بأمر جديد وغير روتيني. يأخذ المواقف والأمور على صورة شخصية حتى لو لم يكن هو المقصود بها.

يميل الى الهروب من الواقع عندما يواجه المشاكل فنراه يفضل البقاء بعيداً من دون مواجهتها أو حلها، هو رجل متردد ويخاف من المجازفة فنراه يفكّر في عواقب الأمور كما وأنه يميل إلى الهروب من المسؤولية لكي لا يعرّض نفسه لأي خطر.