مشاهير برج الدلو من النساء وأشهرهم نادين نسيب نجيم

يتميّز مشاهير برج الدلو، مثل باقي مواليد هذا البرج، بالنشاط والإبداع والإستقلالية، ما يجعل من المنطقي أن يصل بعضهم إلى مراتب عالية في المجالات الإبداعية. ومن أبرز مشاهير برج الدلو نذكر نادين نسيب نجيم، أحلام، لطيفة، وغيرهنّ...

أبرز مشاهير برج الدلو من النساء

كشفت إحدى الدراسات التي أعدتها مجلة Journal of Social Sciences أن مواليد برج الدلو، يملكون حظوظاً أكبر من غيرهم لتحقيق الشهرة والثراء. ووجدت أن نسبةً كبيرةً من نجوم هوليوود وُلدوا في الفترة ما بين 20 يناير و 18 فبراير.

وقد إختار الباحثون عشوائياً أشخاصاً من مختلف المجالات، بما في ذلك السياسيين والعلماء والمؤلفين بالإضافة إلى رموز الرياضة والمغنيين والممثلين والمشاهير من التاريخ ومن الوقت الحالي. بدءاً بعينة من 100 شخص ثم زادت إلى 200 شخص ووصلت إلى 300 شخص، فوجد الباحثون أن معظم المشاهير هم من مواليد برج الدلو.

ومن أبرز مشاهير برج الدلو على صعيد العالم العربي: نادين نسيب نجيم، لطيفة، أحلام، نبيلة عبيد، نيللي، ماجدة الرومي، نادين لبكي.

وعلى الصعيد الأجنبي: شاكيرا، باريس هيلتون، جنيفير أنيستون، أوبرا وينفري، إلين دي غينيريس.

وإلى جانب الصفات التي تميّز مشاهير برج الدلو مثل النشاط والإبداع والاستقلالية ما يجعل من المنطقي أن يصل بعضهم إلى مراتب عالية في المجالات الإبداعية، نجد في المقابل أن مزاجه متقلّب، عنيد، يخاف من الارتباط، ويميل للسخرية والتمرّد.